أخباراستثمار

أشرف الجزايرلي يفوز برئاسة غرفة الصناعات الغذائية

أسفرت انتخابات مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات عن فوز المهندس أشرف الجزايرلي برئاسة الغرفة.

كما أسفرت عن فوز كل من رنا جمالي و محمود بازان بمنصب نائب الرئيس،  وكل من إبراهيم الإمبابي وأحمد فندي بعضوية هيئة المكتب.

وتم اختيار المهندس طارق توفيق كممثل عن غرفة الصناعات الغذائية بمجلس إدارة اتحاد الصناعات.

ويبلغ عدد أعضاء مجلس إدارة الغرفة 15 عضوًا منهم 12 عضوًا بالانتخاب و3 أعضاء بالتعيين،  حيث تنقسم قوائم المرشحين إلى 3 فئات هم منشآت كبيرة ومتوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر، تبعا لرأسمال كل منشآة، وفقا لقانون الانتخابات الجديد

وكانت قد أسفرت انتخابات غرفة الصناعات الغذائية التي اجريت في 25 نوفمبر الماضي عن فوز كل من المهندس أشرف الجزايرلي رئيس شركة مشرق لتنمية الأعمال ، وإبراهيم إمبابي رئيس مؤسسة إبراهيم صبحي الحسانين الإمبابي ، وأحمد الفندي رئيس شركة سيما للتصنيع الغذائي  وسعيد بدر رئيس شركة اطايب البدر بمقاعد فئة المنشآت الصغيرة.

وفاز بالتزكية عن فئة المنشآت المتوسطة كل من محمد باشنفر العضو المنتدب للشركة السعودية المصرية للأملاح والمعادن سيكو سولت، وأحمد العيوطي رئيس شركة النيل للتصنيع الزراعي، ومحمد الدماطي نائب رئيس شركة التطوير للصناعات الغذائية، ومحمد شكري رئيس والعضو المنتدب لشركة مصر للمستحضرات الغذائية.

كما فاز بالتزكية عن فئة المنشآت الكبيرة كل من مهندس طارق توفيق رئيس شركة القاهرة للدواجن، و أيمن قرة رئيس شركة كنسو قرة للتوكيلات التجارية، ود. محمد الشافعي عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الاسماعيلية للدواجن، ومحمود بزان عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة هيرو للصناعات الغذائية.

ونشرت الجريدة الرسمية قرار وزيرة التجارة والصناعة بشأن تعيين أعضاء الغرف الصناعية، حيث شمل التعيين في مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية  كل من رنا محمد نبيه عبد الفتاح جمالي، المهندس هاني نبيه برزي،  وشحاته عبد الحافظ محمد أبو زيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى