بنوك

84% نموا بأرباح “saib” خلال 2020 ..بصافي ربح 20.441 مليون دولار

أظهرت مؤشرات نتائج الأعمال غير المدققة لـ بنك الشركة المصرفية (SAIB)، تحقيق صافي ربح 20.441 مليون دولار مقابل صافي ربح 11.108 مليون دولار، بنسبة تغير بلغت 84%..

وقال المصرف على نتائج الأعمال في بيان له ، منوهًا إلى أن الزيادة في الأرباح جاءت مدفوعة بالعديد من العوامل، حيث ارتفاع صافي الدخل من العائد خلال السنة المالية 2020 بنسبة 33% مقارنة بـ 2019 كنتيجة مباشرة.

محمد شلبي الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة الصفوة للتطوير العمرانىSUD..

ومن جانبه أوضح محمد شلبي الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة الصفوة للتطوير العمرانىSUD ان عدد الوحدات التي تطرحها الشركة من خلال المبادرة 350 وحدة سكنية وتتراوح مساحاتها ما بين 60 حتي 150 مترًا مربعًا، ويتراوح سعر المتر بالوحدات من 11 حتي 13 ألف جنيه مصري كاملة التشطيب، بقيمة إجمالية تصل إلى نصف مليار جنيه مصرى..

مواقع الوحدات تتمركز في 3 مشروعات من مشروعات الشركة..

و عن مواقع الوحدات فهي تتمركز في 3 مشروعات من مشروعات الشركة ، المشروع الأول هو هاي سيتي بمدينة العبور، الذي يتميز بموقعه الفريد، حيث يقام علي أعلي ربوة بمدينة العبور بميدان أحمد عرابي بالحي الخامس وتبلغ مساحته 36 فدانًا بإجمالى 60 عمارة سكنية.

صن ست 3 بمدينة رأس البر..

أما المشروع الثاني فهو صن ست 3 بمدينة رأس البر وهو مشروع سكني يقع علي طريق رأس البر ودمياط ومواجه لنهر النيل ويتكون من 134 مبني سكنيًا علي مساحة 35 فدانًا بوحدات سكنية كاملة التشطيب .

وبالنسبة للمشروع الثالث فهو صن ست 2 بمدينة دمياط الجديدة بمنطقة الشاليهات على الطريق الدولى الساحلى.

صن ست 2 بمدينة دمياط الجديدة بمنطقة الشاليهات..

ويمكن القول ان المشروع الثالث هو صن ست 2 بمدينة دمياط الجديدة بمنطقة الشاليهات على الطريق الدولى الساحلى وهو مشروع سكنى يتكون من 13 مبنى للشقق السكنية و11 فيلا منفصلة على مساحة 25 ألف مترًا مربعًا لوحدات سكنية تبدأ من 132 مترًا مربعًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى