استثمار

البورصة المصرية توافق على زيادة رأس مال الشمس للإسكان لـ 500 مليون جنيه

والموافقة على قيد تعديل المادة الرابعة من النظام الأساسي للشركة بإضافة الفقرة الخاصة بانشاء الفروع بمنطقة شبه جزيرة سيناء ليصبح نص المادة الرابعة بعد التعديل كمايلي ..

يكون مركز الشركة الرئيسى و موطنها القانوني في 26 شارع شريف – عمارة الايموبيليا – عابدين – محافظة القاهرة – و يجوز لمجلس الإدارة ان ينشئ لها فروعا او مكاتب او توكيلات في مصر او في الخارج فيما عدا منطقة شبه جزيرة سيناء فيلزم موافقة الهيئة العامة للاستثمار مسبقا على فتح فروع فيها.

كانت الشركة قد أعلنت عن نتائج الأعمال غير المدققة عن الفترة المالية المنتهية في 31/12/2020، تحقيق صافي ربح بلغ 149.674 مليون جنيه مقابل صافي ربح بلغ 135.586 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، وفقا لبيان الشركة المرسل إلى البورصة المصرية.

1. شركة الإيموبيليا والتي كان يرأسهـا إسماعيل باشا صدقي رئيس وزراء مصر في ذلك الوقت

2. الشركة المصريـة للمباني الحديثـة

3. الشركـة المساهمة المصرية لأراضى البناء ( حدائق الأهرام ) والتي كان يرأسها البرنس عباس حليم

4. شركة المباني الممتازة بالإسكندرية

الجدير بالذكر بدأت الشمس للإٍسكان نشاطها العقاري بممارسة نشاط تأجير العقارات التي تمتلكها الشركة المنتشرة بالأحياء المتميزة في القاهرة الكبرى والإسكندرية، زانطلقت في التوسع في مجالات الاستثمار العقاري الأخرى متمثلة في الإسكان والتعمير والمشاركة في مجال الاستثمار العقاري والفندقي، وفى تقديم الاستشارات الفنية للغير في مجال تخصص الشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى