أخباربورصات وشركات

هيرمس : سندات توريق بـ 6 مليارات جنيه لصالح طلعت مصطفى

 كشف تقرير علاقات المستثمرين المجموعة المالية هيرميس (HRHO)، عن أن فريق السندات بالمجموعة يعمل على إدارة برنامج سندات توريق لصالح مجموعة طلعت مصطفى القابضة (TMGH) بقيمة 6 مليارات جنيه على 3 سنوات.

وأضاف التقرير، أن الشركة نجحت أيضًا في ترتيب عقد تأجير تمويلي لصالح شركة مصرية كبيرة لصناعة الورق والتغليف، وتوقعت هيرميس، استمرار توسعها في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا في جانب عمليات الدمج والاستحواذ، وكذلك أدوات الدين. وأشار التقرير إلى أن المجموعة حافظت على أدائها في الربع الثاني من العام الجاري بتغطية مجموعة كاملة من الأسهم وعمليات الدمج والاستحواذ، بجانب أدوات الدين، وفقا لما ذكرته نشرة ايكونومي بلاس.

أعلنت الشركة عن نتائج أعمالها عن الستة أشهر الأولى من 2021، والتي أظهرت تحقيق صافي ربح مجمع بلغ 698.056 مليون جنيه مقابل صافي ربح مجمع بلغ 417.767 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

هيرمس» تطلق شركة لخدمات البيع بالتقسيط في يناير - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

كما أظهرت النتائج تحقيق صافي ربح مستقل بلغ 307.320 مليون جنيه مقابل صافي ربح مستقل بلغ 70.958 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

جدير بالذكر يتم حساب صافي أرباح أو خسائر العام وفقًا لنصيب مالكي الشركة الأم.

المجموعة المالية هيرمس القابضة، هي شركة مساهمة مصرية تأسست في عام 1984 تحت اسم المجموعة المالية المصرية، وتم تعديل اسمها إلى المجموعة المالية هيرمس القابضة، في عام 1996 تقريبا.

تحظى المجموعة المالية هيرميس بتواجد مباشر في 12 دولة عبر أربعة قارات، حيث نشأت الشركة في السوق المصري وتوسعت على مدار أكثر من 30 عامًا من الإنجاز المتواصل لتصبح المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الأسواق الناشئة والمبتدئة.

نرشح لك:

البنك الأهلي يصدر بيان لتوعية عملائه ضد أعمال الاحتيال

اظهر المزيد

طاهر شكرى

طاهر شكرى / كاتب صحفى ، رئيس قسم (البورصة و البنوك ) - بموقع (مجلة مشروعي)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى