استثمارعقارات

“تطوير مصر” تواصل نجاحها في الساحل الشمالى باستثمارات 7 مليارات جنيه

تعاقدت شركة تطوير مصر مع شركة “كيان للتنمية العقارية” لتطوير وتنمية مشروع جديد تحت اسم “دي باي” في منطقة الضبعة بالساحل الشمالى، وذلك تماشيا مع الاستراتيجية العامة للدولة ورؤيتها لتنمية وتعمير منطقة الساحل الشمالى.

ويأتي قرار تطوير مصر بالتعاقد على تنمية المشروع الجديد والذي يحمل اسم “دي باي” بعد نجاح الشركة في وضع بصمتها في الساحل الشمالى من خلال مشروعها فوكا باى والذي شهد خلال العام الماضى بدء الحياة به لعدد 70 أسرة استمتعوا بقضاء صيف مميز في وحداتهم بمشروع فوكا باى.

وتستهدف شركة تطوير مصر من خلال المشروع تنمية 200 فدان، خلال 6 أعوام بما يضيف الى محفظة أراضي الشركة ما يقرب من 845 ألف متر مربع سيتم تطويرهم بالشكل الذي يليق باسم تطوير مصر التي تعتمد على الابداع والابتكار في كافة مشروعاتها، بالإضافة الى تحقيق كافة مفاهيم الاستدامة في كافة جوانب المشروع لتأكيد التزام الشركة تجاه عملائها في خلق تجارب محلية بجودة عالمية.

والجدير بالذكر ان شركة تطوير مصر العقارية لديها ثلاثة مشروعات اخري قائمة علي الابداع والابتكار وخلق نموذج جديد في السوق العقاري المصري. والمشروعات هى: المونت جلالة المقام علي جبال الجلالة علي مساحة تصل لحوالي 545 فدان، وفوكا باي بالساحل الشمالي بمنطقة رأس الحكمة المقام علي 220 فدان وبلومفيلدز بمستقبل سيتي بجوار العاصمة الإدارية الجديدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى