أخباربنوك

بنك مصر يحصد المركز الأول بالقروض المشتركة خلال أول 9 أشهر من 2021

اقتنص بنك مصر المركز الأول على مستوى القطاع المصرفي المصري في ترتيب القروض المشتركة خلال التسعة أشهر الأولى من 2021 وفقا لمؤسسة بلومبرج. وأشار البنك، في بيان له، إلى أن هذا التتويج يأتي بعد أن أتم ترتيب 27 صفقة تمويلية مشتركة بقيمة إجمالية تبلغ 4.12 مليار دولار، وحصل البنك على المركز الرابع كمرتب رئيسي للقروض المشتركة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الفلاح
بنك مصر

حقق البنك الأهلي المصري نتائج متميزة في تصنيفات البنوك العربية والأفريقية في أنشطة وكيل التمويل ومرتب رئيسي ومسوق للقروض المشتركة حتى نهاية الربع الثالث من عام 2021 في تقييم بلومبرج، وفقا للبيان (بي دي إف) الذي أصدره البنك.

وأظهر التقييم حصول البنك الأهلي على المركز الأول بين البنوك المحلية في جميع الأنشطة السابقة. أما على المستوى الإقليمي، فجاء في المرتبة الثالثة كمرتب رئيسي للقروض والرابعة كوكيل للتمويل والمرتبة الخامسة كمسوق للقروض المشتركة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. واستطاع البنك الأهلي المصري إدارة 38 صفقة تمويلية، وهو أكبر عدد صفقات جرى ترتيبها وإدارتها من قبل أي مؤسسة مالية على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا، بقيمة إجمالية تخطت 164 مليار جنيه حتى الربع الثالث من عام 2021، وفقا للبيان.

نرشح لك : شراكة بين البنك الأهلى ومواصلات مصر لزيادة رأسمال الشركة .. اقرأ الأن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى