استثمار
أخر الأخبار

«غرفة الإسكندرية» تبحث سبل التعاون مع «رانجيس» الفرنسي في تطوير الأسواق

بحث أحمد الوكيل رئيس غرفة الإسكندرية التجارية مع وفد فرنسي من سوق رانجيس في باريس بينوا جوستيه، ويعد أكبر سوق جملة بفرنسا، ومدير المشروعات الدولية بالسوق إروان جامبيرت، لبحث سبل التعاون خصوصًا في يخص مجال الأسواق، وتطوير آليات العمل بأسواق الجملة، إضافة إلى طلبات السوق المصري والفرنسي، وأهم الصادرات والواردات بين الدولتين.

وأشار إلى أن الغرفة التجارية بالإسكندرية تعد حلقة الوصل بين التجار والجهات المعنية بالحكومة، لتوصيل مطالبهم وأرائهم المختلفة، موضحا أن هناك علاقات استراتيجية وطيدة بين مصر وفرنسا.

وأكد الوكيل أنه يرحب بأي تعاون مشترك بين “غرفة الإسكندرية”، والمؤسسات المختلفة بفرنسا، مضيفا أن هناك العديد من الاستثمارات المختلفة بين مصر وفرنسا وأهمية العمل على توسيع دائرة تلك الاستثمارات.

من جانبه أوضح رئيس سوق “رانجيس” في باريس بينوا جوستيه، أن هناك العديد من الأفكار الممكنة لتطوير الأسواق في مصر، مشيرًا إلى رغبته في التعاون مع “غرفة الإسكندرية”، لتطوير سوقي الحضرة وبرج العرب.

وشهد اللقاء القيام بجولة للوفد بسوق الجملة للخضر والفاكهة بالحضرة، التابع للغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، حيث تم تفقد سوق الفاكهة والخضر، وأوضاع الباعة بالسوق، ومناقشة كيفية تطوير السوق، وآليات التطوير، وأبدى الوفد إعجابه بمساحة السوق، وطبيعة العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى