أخبار

5 مليارات جنيه استثمارات «لازوردي» في مصر.. وتستهدف زيادة الإنتاج بنسبة 20%

كشف إيهاب إبراهيم رئيس العمليات التنفيذي لمجموعة لازوردي  مصر ، عن استهداف المجموعة خلال العام الجاري زيادة طاقتها الإنتاجية بنسبة 10-20% وذلك من خلال زيادة عدد الماكينات لتتناسب مع أحدث التكنولوجيات في العالم بهذا المجال.

وقال ردا على” أموال الغد” على هامش المعرض الدولي لإنتاج وتصنيع وتصدير المشغولات الذهبية “نبيو”، إن الشركة استطاعت تحقيق معدل نمو في مبيعاتها بنسبة تزيد عن 10% مقارنة بمبيعاتها قبل جائحة كورونا وتستهدف زيادة هذه المبيعات بنسبة تزيد عن 10% خلال العام الجاري.

وأوضح إبراهيم  أن شركته تتواجد في مصر منذ 2002 بقيمة استثمارات تتجاوز إلى 5 مليارات جنيه، منوها بأن الشركة لديها حاليا 3 مصانع أحدهم للذهب والأخر للدبل والالماظ، والثالث للتطوير وتصميم النماذج والموديلات.

وأشار إلى أن الشركة تقوم بإنتاج حوالي 25% من الذهب في السوق المصرية، لافتا إلى أن حصة الشركة السوقية من المشغولات الذهبية الراقية تتراوح بين 20-25%، كما تعد أكبر شركة منتجة للذهب في مصر.

ولفت إلى أن الشركة أطلقت عام 2019 براند جديد تحت مسمى MISS L ، ولديها حاليا 3 محلات تحت هذا المسمى، وتستهدف خلال الـ 3 سنوات المقبلة الوصول بها لنحو 10 محلات.

وذكر إبراهيم خلال المائدة المستديرة التي نظمتها الشركة لعدد محدود من الصحفيين على هامش المعرض، إلى أنه يعمل بالشركة حاليا في مصر نحو 1400 عامل وموظف، كما تعد جزء من المجموعة العالمية المتواجدة في بعض دول الخليج ومنها السعودية ، وتعد 4 أكبر مجموعة على مستوى العالم في مجال الذهب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى