بنوكعقارات
أخر الأخبار

ضمن مبادرة المركزي .. «بيتا إيجيبت للتنمية» و«بنك مصر» يوقعان بروتوكول تعاون لتقديم تمويل عقاري لعملائها

أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عن توقيع بروتوكول تعاون مع بنك مصر ، لتقديم خدمات التمويل العقاري لعملاء ” بيتا إيجيبت ” ضمن مبادرة البنك المركزي بفائدة 8%.

وأكد المهندس علاء فكري ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية ، أهمية التعاون مع بنك مصر ، لتحقيق أهداف الدولة بدفع منظومة التمويل العقاري والتى تعد أحد المطالب الهامة للقطاع العقاري والاقتصاد المصري .

وأشار الى أن البروتوكول بين ” بنك مصر ” و” بيتا إيجيبت ” يتيح لعملاء الشركة بمشروعات حدائق اكتوبر الحصول على تمويل عقاري يصل الى 80 % من ثمن الوحدة بفائدة 8 % ضمن مبادرة البنك المركزى للتمويل العقاري المخصصة لمتوسطى الدخل وذلك حتى 20 عاماً .

وأضاف أن الوحدات التى ستدخل ضمن البروتوكول والتى ينطبق عليها شروط مبادرة المركزى كونها كاملة الانشاء وجاهزة للتسليم الفوري تتواجد بمشروعات متفرقة بمدينة حدائق أكتوبر وعددها 100 وحدة ، ومن المقرر فى مرحلة لاحقة ضم وحدات بمشروع ” بيتا جرينز نيو كايرو ” بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة .

ولفت الى ان البروتوكول يتيح للعملاء تقديم المستندات الخاصة بالحصول على التمويل العقاري باى فرع لبنك مصر ، كما يستفيد عملاء بيتا إيجيبت من كافة العروض والتسهيلات المميزة والمختلفة المقدمة من بنك مصر .

وأضاف أن بنك مصر أكد على اعتماد الموافقات وانهاء اجراءات التمويل العقاري فى فترة لاتتخطى 3 ايام حال أكتمال المستندات المقدمة من العميل والتى تقتصر على اثبات الدخل ، سواء كان يعمل فى احد المؤسسات الحكومية او الخاصة او اعمال حرة او خارج مصر .

وأشاد المهندس علاء فكرى ، بالمرونة والتسهيلات المقدمة من ” بنك مصر ” لدفع منظومة التمويل العقاري وتحفيز العملاء والشركات على الدخول ضمنها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى