أخبار

لازوردي تعلن ضخ استثمارات بمصر تزيد عن 100 مليون جنيه خلال العام الجارى

صرح رئيس العمليات التنفيذي لمجموعة لازوردي مصر، ، إن شركته ستضخ استثمارات بمصر تزيد عن 100 مليون جنيه خلال العام الحالي، مشيرا إلى أن المجموعة تتجه خلال كل عام للتوسع فى استثماراتها فى مصر.

وقال رئيس العمليات التنفيذي للمجموعة لـ CNBC عربية، أن لازوردى تعتبر أكبر شركة فى مصر فى هذا المجال، موضحا أن الحصة السوقية للمجموعة في مصر تزيد عن 25% من إجمالي السوق.

وأضاف أن لازوردي لديها خطة نمو سنوية تزيد عن 10% في مصر على إجمالى المجموعة والتى تشمل محلات التجزئة ومنصاتان للتجارة الإلكترونية. كما قال أن الإيرادات السنوية للشركة سجلت مليار جنيه، مؤكد أن المجموعة تستهدف تخطى هذا الرقم خلال 2022.

وكان رئيس العمليات التنفيذي لمجموعة لازوردي مصر ، قد قال فى تصريحات لأموال الغد على هامش المعرض الدولي لإنتاج وتصنيع وتصدير المشغولات الذهبية «نبيو» أن المجموعة تستهدف خلال العام الجاري زيادة طاقتها الإنتاجية بنسبة 10-20% وذلك من خلال زيادة عدد الماكينات لتتناسب مع أحدث التكنولوجيات في العالم بهذا المجال.

كما قال  إن الشركة استطاعت تحقيق معدل نمو في مبيعاتها بنسبة تزيد عن 10% مقارنة بمبيعاتها قبل جائحة كورونا وتستهدف زيادة هذه المبيعات بنسبة تزيد عن 10% خلال العام الجاري.

وأوضح إبراهيم  أن شركته تتواجد في مصر منذ 2002 بقيمة استثمارات تتجاوز إلى 5 مليارات جنيه، منوها بأن الشركة لديها حاليا 3 مصانع أحدهم للذهب والأخر للدبل والالماظ، والثالث للتطوير وتصميم النماذج والموديلات.

ولفت إلى أن الشركة أطلقت عام 2019 براند جديد تحت مسمى MISS L ، ولديها حاليا 3 محلات تحت هذا المسمى، وتستهدف خلال الـ 3 سنوات المقبلة الوصول بها لنحو 10 محلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى