بنوك

لخدمات التحصيل الإلكتروني .. “بنك مصر” يوقع اتفاقية تعاون مع صندوق تحيا مصر

انطلاقًا من ريادة بنك مصر في مجال تحصيل عمليات الدفع الإلكترونية باعتباره من أكبر البنوك المصرية العاملة في مجال البطاقات والخدمات الإلكترونية، قام بنك مصر مؤخراً بتوقيع بروتوكول تعاون مع صندوق تحيا مصر لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني وتطويرها..

كما يتيح البروتوكول قبول كافة التبرعات الخاصة بالصندوق من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق تحيا مصر وغيرها من الخدمات، وذلك عن طريق قبول كافة البطاقات البنكية و أيضاً من خلال محفظة بنك مصر BM Wallet، والمحافظ الإلكترونية الأخرى عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code.

و يأتي توقيع هذا البروتوكول انطلاقاً من دور بنك مصر الريادي في تقديم الخدمات الإلكترونية الحديثة و دعماً لتوجهات الدولة المصرية و تماشياً مع خطة البنك المركزي في تطبيق الشمول المالي؛ والذي يوليه البنك اهتماماً كبيراً و يعمل على نشره و تحقيقه.

هذا و يسعى بنك مصر دائماً لإطلاق حلول و خدمات مصرفية تكنولوجية مبتكرة لعملاء البنك بما يسهم في توفير الوقت و الجهد، و كذلك المشاركة الفعالة في بناء الاقتصاد المصري والنهوض بالمجتمع، ويعد هذا التعاون أحد أوجه الجهود المبذولة من البنك للمساهمة في دعم جهود التحول الرقمي من خلال توفير الحلول الإلكترونية للتسهيل على العملاء.

و الجدير بالذكر أن هذا التعاون يُمكّن كافة المتبرعين من دفع التبرعات لصالح صندوق تحيا مصر من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق تحيا مصر و يعد هذا البروتوكول خطوة على طريق نجاحات بنك مصر في هذا المجال، حيث كان لبنك مصر السبق في توفير خدمات التحصيل الإلكتروني.

بالاضافة الى أول بنك يوفر خدمة السحب و الإيداع لمحافظ الهاتف المحمول الإلكترونية من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة به، وذلك لتمكين الأفراد من التحويل النقدي للأموال من خلال محافظهم الإلكترونية على الهاتف المحمول و سحبها بشكل لحظي من خلال الطرف المحول إليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى