استثمار

وزير التموين : بدء الأوكازيون الشتوي 7 فبراير المقبل بتخفيضات تصل إلى 50%

قرر د. علي المصيلحي وزير التموين والتجارة ‏الداخلية بدء موسم التصفية الموسمية الأولى (الاوكازيون الشتوي) لعام ‏‏2022 اعتبارًا من يوم الاثنين 7 فبراير المقبل ولمدة شهر على أن يكون ‏لكل محل أسبوعين.

ونص قرار وزير التموين على  ضرورة حصول المحال ‏المشاركة في التصفية مسبقا على موافقة من مديريات التموين الداخلية ‏الواقعة في دائرتها محالهم التجارية.

ونص القرار أيضا على ضرورة إعلان ‏الجهات المشاركة عن ثمن كل السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترنا به ‏بيان عن الثمن الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على ‏التصفية.‏

وذكر أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير أن ‏الهدف من الاوكازيون هو تنشيط حركة التجارة الداخلية وكذلك حصول ‏المواطن على السلع بتخفيضات قد تصل إلى 50% كما حدث العام الماضي .

ونوه بأن الاوكازيون يعد فرصة سانحة للمواطن وكذلك  للتاجر أيضا الذي يستخدم الاوكازيون لإحداث رواج في تجارته، ‏مضيفا أنه كل عام يدخل في الاوكازيون سواء الشتوي أو الصيفي ما يزيد ‏عن 3500 محل.

وأكد كمال أن الاوكازيون لا يشمل محال بيع الملابس فقط بل ‏يشمل أيضا محال الأدوات المنزلية ومحال بيع الجلود (الأحذية و الشنط) ‏وغيرها من الأنشطة التجارية أيضا.

ونوه بتوجيهات وزير التموين لمديري المديريات بتسهيل الإجراءات ‏لأصحاب المحل للمشاركة في الاوكازيون وكذلك ضرورة متابعة السلع ‏المعروضة من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلنة والتخفيضات ‏الموجودة.‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى