بنوك

“مشروعى ” تعرف على أسعار الفائدة ودوريات الصرف من” بنك الإسكندرية”

يطرح بنك الإسكندرية باقة متنوعة من شهادات الادخار «اليكس ستار» بأسعار فائدة ثابتة ومتغيرة ودوريات صرف مختلفة، حسب رغبة العميل، ما بين يومية وشهرية وربع سنوية.

وتتيح شهادات بنك الإسكندرية إمكانية الاقتراض بضمانها حتى نسبة 90% من قيمة الشهادة، ويتم حساب سعر الفائدة على القرض بنسبة بين 2 إلى 3% مضاف إليه معدل العائد على الشهادة والذى يحصل عليه البنك في هذه الحالة.

تأسس بنك الإسكندرية عام ١٩٥٧، حيث يعتبر البنك اليوم أحد بنوك القطاع الخاص الرائدة في مصر والتابع لمجوعة انتيزا سان باولو الإيطالية منذ عام ٢٠٠٧.

يمتلك بنك الإسكندرية واحدة من أكبر شبكات فروع القطاع الخاص في مصر، من خلال أكثر من ١٧٦ فرع في جميع محافظات الجمهورية الرئيسية وأكثر من ٤,٥٠٠ موظف، ويخدم البنك أكثر من ١.٥ مليون عميل

تفاصيل شهادات الادخار من بنك الإسكندرية

 

يبلغ سعر الفائدة 10% على شهادة اليكس ستار ذات العائد الثابت من بنك الإسكندرية، وهو معدل عائد سنوي، يتم صرفه شهريا للعملاء، وللتوضيح فلو ان أحد العملاء ادخر في الشهادة 100 ألف جنيه، فان العائد الشهري على الشهادة سيكون 833 جنيه، ناتج قسمة 10000 جنيه (معدل الفائدة السنوي) على 12 شهرا. ويبلغ الحد الأدني لشراء الشهادة 1000 جنيه، ويمكن الحصول على قرض بضمانها يصل الى نسبة 90% من قيمتها

 

تمنح شهادة اليكس ستار أيضا سعر فائدة ربع سنوي بنحو 10.25%، اى ان العميل سيحصل على عائد كل 3 شهور بحوالي 3418 جنيه

شهادة اليكس برايم: يطرحها بنك الإسكندرية بأجل 3 سنوات، تمنح سعر فائدة متغير، يتم حسابه بناءا على معدل العائد لدى البنك المركزي المصري مخصوم منه نسبة (1%)، سعر الفائدة الحالي عليها 7.25% للعملاء الجدد، يتم حسابه سنويا ويٌضاف على حساب العميل علي 4 دفعات بواقع 1812 جنيه كل ثلاثة أشهر، ويشترط بنك الإسكندرية حدا أدنى لشراء الشهادة بنحو 1000 جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى