استثمارتقارير

مدير مشروع الحدائق المتخصصةلمحافظة القاهرة: استقبال الزوار ب10 جنيهات فقط

كشف اللواء محمد سلطان مدير مشروع الحدائق المتخصصة التابع لمحافظة القاهرة، أنه تم تجهيز جميع حدائق المشروع لاستقبال الزوار خلال إجازة عيد الأضحي المبارك، لافتا إلى أن تذكرةدخول تلك الحدائق 10 جنيهات فقط ومجانا للأطفال للاستمتاع بالطبيعة والمسطحات الخضراء.

وأضاف “سلطان” عبر قناة اكسترا نيوز، قبل قليل، أن الحديقة الدولية على مساحة 55 فدانا بها العديد من الخدمات المتميزة للمواطنين والزوار ومنها حديقة مصغرة للحيوانات ومسرح للطفل تحت إشراف وزارة الثقافة لنشر الوعي لدى الأطفال.

وتابع أن مشروع الحدائق المتخصصة به العديد من الحدائق على نطاق محافظة القاهرة أبرزهم الحديقة الدولية وحديقة الطفل والحديقة اليابانية فى حلوان، و وحديقة الحرية بالزمالك و حديقة الجزيرة، لافتا الى انه تم التعاقد مع عدد من المطاعم المشهورة والبرندات لتوفير افضل خدمات مقدمة للزوار.

يشار إلى أن الحدائق المتخصصة فى محافظة القاهرة، تصل لنحو 31 حديقة عامة تابعة للمحافظة أبرزها الأندلس والجزيرة وحديقة الطفل.

وأكدت محافظة القاهرة في بيان سابق، على عدم استقبال أكثر من ٥٠% من الطاقة الاستيعابية للحدائق، بالإضافة إلى إلزام الزوار بارتداء الكمامات والكشف عليهم من خلال كواشف قياس درجة الحرارة.

نرشح لك: سوريا .. الأموال المجمدة في البنوك اللبنانية أكبر عائق أمام الاستثمار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى