تقارير

كوليرز إنترناشيونال وcib يستعدا لطرح أولى مراحل المنطقة التعليمية

 يستعد تحالف كوليرز إنترناشيونال – البنك التجاري الدولي- مصر (COMI) للبدء في طرح المرحلة الأولى من المنطقة التعليمية داخل مشروع بلومفيلدز، المملوك لشركة تطوير مصر في مدينة مستقبل سيتي، على المستثمرين نهاية الشهر الجاري، أو بداية أكتوبر بحد أقصى، وفق كريم هلال، المدير الإقليمي لمجموعة كوليرز إنترناشيونال لخدمات الاستشارات العقارية.

في سياق أخر، أعلن البنك التجاري الدولي عن إيراداته المجمعة للربع الثاني من سنة 2021، والتي بلغت 6.36 مليار جنيه، بزيادة 2% على أساس سنوي.

البنك التجارى الدولى

وأكد البنك أنه حقق أرباح قدرها 3.22 مليار جنيه في الربع الثاني من 2021، بزيادة 24% على أساس سنوي، وذلك وفقا للقوائم المالية المجمعة للبنك الصادرة أمس.

تأسست مؤسسة البنك التجارى الدولى عام 2010، وهى مؤسسة أهلية غير هادفة للربح تعمل على تدعيم الخدمات الصحية المقدمة للأطفال الأقل حظاً فى مصر، عبر تمويل برامج التنمية الشاملة والمؤثرة بشكل فعال فى تحسين صحة الأطفال وتوفير حياة اجتماعية كريمة له

البنك التجارى الدولى
البنك التجارى الدولى

يعد التجاري الدولي من أكبر بنوك القطاع الخاص المصري، يعمل على تقديم مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها، يدبر البنك التجارى الدولى حلول مناسبة ونزيهة لكافة الاحتياجات المالية لعملائه وبرؤية خبيرة في سوق المال والاستثمار.

 

نرشح لك : البورصة المصرية حدود سعرية جديدة لحق اكتتاب مينا للاستثمار .. اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى