أخباراتصالات وتكنولوجيابورصات وشركات

فوري تحدد موعد فتح الاكتتاب في المرحلة الثانية لزيادة رأس المال

أعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية (FWRY)، إنه تقرر فتح باب الاكتتاب في المرحلة الثانية لزيادة رأس المال بداية من يوم 22/05/2022 حتى اليوم التالي له 23/05/2022، بحسب بيان البورصة المصرية.

وأضافت أنه يحق لقدامى المساهمين الذين لم يقوموا ببيع حق الاكتتاب ومشتري حق الاكتتاب حتى نهاية جلسة تداول يوم الإثنين الموافق 4 أبريل الماضي الاكتتاب في الاسهم التي لم يتم تغطيتها، وأوضحت أنه في حالة عدم التغطية في هذه المرحلة سيتم الاكتفاء بما تم الاكتتاب فيه من أسهم الزيادة.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية قد قالت بأن ليس لديها مانع بصفة مبدئية من قيام الشركة، بنشر دعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب فى الأسهم المتبقية البالغ عددها 1,270,349 سهم، بحسب بيان البورصة المصرية.

وذلك بقيمة اسمية قدرها 0.5 جنيه للسهم وبدون مصاريف اصدار وبذات شروط الاكتتاب بالإعلان السابق.

تأسست شركة فـوري لتكنولوجيا الـبنوك والمدفـوعات الإلكترونـية فـي عـام 2008، وتـعد الشركة أكـبر منصة للدفع الإلكتروني في مصر لخدمة المواطنين سواء المتعاملين مع البنوك أم لا.

وتشمل خدمات فوري تمكين المصريين من سداد فواتيرهم إلكترونيا، وتعبئة هواتفهم المحمولة، كما تشمل الخدمات الرقمية الأخرى مثل التذاكر الإلكترونية واشتراكات تلفزيون الكابل ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى