أخباراتصالات وتكنولوجيا

فاليو تستحوذ على باي ناس لتكنولوجيا الخدمات المالية

 أعلنت اليوم شركة «فاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أنها استحوذت على حصة 100% من شركة «باي ناس»، منصة إلكترونية لخدمات إدارة الموظفين والتي تتيح مجموعة من الخدمات المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر (MSME)، حيث شهد حفل توقيع الصفقة الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي. وتأتي عملية الاستحواذ في إطار الجهود التي تبذلها شركة «فاليو» لتسهيل حصول شريحة أكبر من المجتمع على حلول متميزة من الخدمات المالية التي تلبي مُختلف احتياجاتهم اليومية وتعزيز نمط حياتهم، بالإضافة إلى كونها أحد الدعائم الرئيسية لتنفيذ مهمة «باي ناس» وهي أن تصبح المنصة المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فيما يخص خدمات إدارة الموظفين من خلال توفير مختلف الحلول الابتكارية لمتخلف المراحل سواءً ما قبل التوظيف أو ما بعدها، وفق ما ذكره البيان المرسل بتاريخ 22 أغسطس.

تسعى «فاليو» أيضًا إلى تعزيز قدرة الشركة على الوصول للشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر (MSME) باعتبارهم أبرز دعائم الاقتصاد المصري، بالإضافة إلى توفير العديد من الفرص لكل من أصحاب الأعمال والموظفين.

وتقدم «باي ناس» باقة من الحلول الابتكارية في مجال خدمات إدارة الموظفين وخدمات المدفوعات للشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر (MSME)، ويتضمن ذلك تقديم خدمات الحوسبة السحابية التي تساعد على إدارة الوقت ومتابعة الحضور والانصراف وطلبات الموظفين اليومية إلى جانب حساب وتحويل المرتبات، بالإضافة إلى عدد من الخدمات المالية مثل بطاقات “باي ناس” والتأمين الصحي بتكلفة معقولة، فضلًا عن مجموعة من الخدمات لتقليل العبء المالي على الموظفين مثل خدمة صرف الراتب مبكرًا.

وسوف توفر عملية الاستحواذ مزيجًا فريدًا من باقة خدمات «باي ناس» وخطط وبرامج التقسيط الميسرة من «فاليو» والتي تشمل مجالات الرعاية الصحية والتعليم والأجهزة المنزلية والأثاث والسفر، حيث تسعى «فاليو» إلى تحقيق رؤيتها في أن تصبح مؤسسة تمويلية تكنولوجية شاملة تقدم حلول ابتكارية تلبي مختلف الاحتياجات اليومية للعملاء وتعزز نمط حياتهم.

وبعد إتمام هذه الصفقة، سوف تتمكن «فاليو» من تعظيم الاستفادة من نظام قوي قائم على الشراكة بين الشراكات وعمليات الاستحواذ المختلفة، فضًلا عن إدارة منصة تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات بما يساهم في تعظيم العائد عبر الترويج لمختلف الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركات التابعة، فضلًا عن جذب شرائح جديدة من العملاء بأقل تكلفة لكلال الشركتين.

من ناحية أخرى، سوف تساهم هذه الشراكة في تعزيز قدرة حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) التي تقدمها شركة «فاليو» على الاستفادة من الخدمات المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر (MSME) التي تقدمها منصة «باي ناس» الإلكترونية لخدمات إدارة الموظفين، علمًا بأنه سيتم تعزيز المنصة بباقة شاملة من الحلول التمويلية.

بالإضافة إلى ذلك، ستُساهم عملية التحول الرقمي لبيانات عملاء «باي ناس» في تعزيز قدرة «فاليو» على الترويج لمنتجاتها للعملاء من خلال تحسين دورة صرف التمويل ونظام الجدارة الائتمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى