استثماربورصات وشركاتتقارير

جدوى لتداول الأوراق المالية تتقدم (5) مراكز جديدة وفق ترتيب شركات السمسرة المدرجه بالبورصة

تقدمت شركة جدوى لتداول الأوراق المالية ترتيب شركات الوساطة المدرجة في البورصة المصرية خلال تعاملات الشهر الماضي حيث تقدمت بواقع ( 5 ) مراكز اخرى جديدة ، لتصل الى ترتيب متقدم اخر وسط الشركات المدرجه بالبورصة المصرية والبالغ عددها ( 126 ) شركة .

 

Jadwa - جدوى لتداول الاوراق الماليةتسجيل الدخول

 

وفى سياق متصل :

أغلق المؤشر الرئيسي للسوق “إيجي إكس 30” الذي يضم أكبر 30 شركة مقيدة على ارتفاع بنسبة 1.08% عند مستوى 8867.94 نقطة.

 

كما ارتفع ايجي اكس 70 EWI للاسهم الصغيرة والمتوسطة بنسبة 1.71%، ليغلق بنهاية الجلسة عند مستوى  1725.69نقطة     .

وأغلق مؤشر إيجي إكس 100 الأوسع نطاقًا على ارتفاع عند نسبة بنسبة 1.71% عند 2527.09 نقطة.

بلغت قيمة التداولات نحو 930,209مليون جنيه مصري، وذلك بإجمالي عدد عمليات بلغت 33,208 عملية
وشهدت أسهم89 شركة ارتفاعًا، بينما انخفضت أسهم15 شركة، وأسهم 77شركة لم تتغير.

 

 

label chop Wizard شركة جدوى لتداول الاوراق المالية village Easy to understand President

اتجاه شرائي للمصريين

اتجهت تعاملات المستثمرين العرب والأجانب نحو البيع بنحو  81.500 مليون جنيه و 219.362 مليون جنيه على الترتيب ، بينما اتجهت تعاملات المصريين نحو الشراء بنحو 300.863 مليون جنيه.

 

أخبار الشركات

قررت البورصة المصرية، إلغاء جميع العمليات المنفذة على أسهم شركة أجواء للصناعات الغذائية – مصر، خلال جلسة اليوم الاثنين، بناءً على قرار الهيئة العامة للرقابة المالية.

وقالت البورصة، في بيان صادر ، إنه تم إلغاء جميع العروض والطلبات المسجلة مع تعديل سعر الفتح لجلسة الثلاثاء ليصبح 12.36 جنيه للسهم.

انطلقت اليوم مجموعة “هاليون” للرعاية الصحية بعد اكتمال فصلها عن شركة  جلاكسو سيمثكلاين، لتصبح شركة مستقلة تركز  بشكل كامل على مجال صحة المستهلك، مدفوعة بقائمة أعمال جديدة هدفها الأساسي الوصول لصحة يومية أفضل للإنسانية.

وبدأت الشركة التداول في بورصة لندن ، حيث قاد برايان ماكنمارا، الرئيس التنفيذي “لهاليون”، مراسم الافتتاح إيذانا لبدء التداول، ومن المقرر أن  يتبعه تداول تتبعه مراسم افتتاح تداول أخرى في  بورصة نيويورك الأربعاء 20 يوليو.

 

قيد جدوى لتداول الأوراق بعضوية البورصة - جريدة المال

 

ومن المقرر أن تقوم “جلاسكو” بتوحيد سعر سهمها وإعادته إلى ما كان عليه قبل عملية الفصل بعد إغلاق جلسة تداول الإثنين، على أن تعتمد نسبة توحيد الأسهم على التقلبات في حجم تداول وسعر سهم الشركة أثناء جلسة التداول.

قالت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إن نهاية الحق في توزيع الأسهم المجانية الناتجة عن زيادة رأس المال بإغلاق جلسة يوم الأربعاء الموافق 3 أغسطس المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة، أنه تقرر توزيع الأسهم المجانية بواقع 0.12179 سهم مجاني لكل سهم يوم الخميس الموافق 4 أغسطس المقبل، مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين.

ددت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إغلاق جلسة يوم الأربعاء الموافق 3 أغسطس المقبل موعدًا لنهاية الحق في توزيع الأسهم المجانية الناتجة عن زيادة رأس المال.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة ، اليوم، أنه تقرر توزيع الأسهم المجانية بواقع 0.12179 سهم مجاني لكل سهم يوم الخميس الموافق 4 أغسطس، مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى