بنوكتقاريرمال وأعمالمنوعات

بنوك استثمار : رؤية إيجابية لنتائج أعمال شركة القاهرة للإستثمار

أوصت وحدات بحوث فى بنوك استثمار بشراء وزيادة الوزن النسبى لسهم شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية (CIRA) بدعم من خطط الشركة التوسعية المستقبلية وقالت بنوك الاستثمار إن الشركة حققت أداًء استثنائياً خلال فترة التسعة شهور الأولى من العام المالى الحالى 2020-2021 نتيجة زيادة عدد الطلبة الملتحقين بمراحل التعليم .

أعلى عائد للشهادات الادخارية في 3 بنوك - أي خدمة - الوطن

وبحسب نتائج الأعمال، سجلت «القاهرة للاستثمار» صافى ربحية بقيمة 462.1 مليون جنيه خلال فترة التسعة شهور الأولى من العام المالى الحالى مقابل 331 مليونا خلال التسعة أشهر الأولى من 2019-2020 وحققت الشركة نموا بالإيرادات بنحو %28 خلال الفترة المذكورة لتبلغ 1.3 مليار جنيه مقابل 992 مليونا بالفترة المماثلة علما بأن السنة المالية لشركة القاهرة للاستثمار تبدأ فى شهر سبتمبر من كل عام.

تفاصيل التحقيق مع «مستريح» استولى على 10 ملايين جنيه بزعم استثمارها - حوادث - الوطن

وارتفع عدد الطلاب المقيدين فى جامعة بدر بنسبة %26 إلى 13.1 ألف طالب خلال فترة التسعة أشهر، بدعم من زيادة الطاقة الاستيعابية للجامعة إلى 19 ألف طالب وسجل قطاع التعليم الأساسى وما قبل الجامعى نموا بواقع %7 خلال الفترة المذكورة إذ بلغ عدد المسجلين بالشركة 28.4 ألف طالب، وفقا للنتائج المالية الحديثة.

تعرف على أفضل شهادات الاستثمار في 6 بنوك | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

القلا: استمرار معدلات النمو برغم كورونا .. وبدء الانشطة التشغيلية لأول جامعة للتكنولوجيا التطبيقية خلال 2023

 

وقال محمد القلا الرئيس التنفيذى للقاهرة للاستثمار إن شركته تمكنت من الاستمرار فى تسجيل معدلات النمو رغم تبعات كورونا، لتقفز الايرادات بنسبة %28 متجاوزة المليار جنيه.

الفرق بين بنك الاستثمار والبنك التجاري (مع مخطط المقارنة) - 2021 - مدونة

وأوضح «القلا»، فى تعليق على نتائج الأعمال، أن القاهرة للاستثمار تمكنت من توقيع اتفاقية ادارة خدمات تعليمية مع شركة ساكسونى الدولية لإطلاق أول جامعة للتكنولوجيات التطبيقية بالشراكة مع شركة الأهلى كابيتال – الذراع الاستثمارية للبنك الاهلى المصري.

بنوك استثمار ترجح هبوط التضخم في أكتوبر ونوفمبر وخفض الفائدة %1 - جريدة المال

وأشار إلى أنه من المرجح بدء الانشطة التشغيلية للمشروع خلال العام الدارسى 2023، والذى سيمثل اضافة كبيرة للقاهرة للاستثمار، مؤكداً أن إدارة الشركة تتوقع استمرار تجقيق المزيد من معدلات النمو على كافة القطاعات بختام العام الدراسى الجارى وما بعده.

 

نرشح لك : 

 

فيتش : الاقتصاد المصرى نقطة مضيئة بين اقتصادات المنطقة وشمال إفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى