بنوكبورصات وشركات

بنك “أبو ظبي التجاري” وتنافس المستثمرين على حصتة بالمركز الطبى

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية أنها تلقت كتاب من بنك ابو ظبي التجاري وهو المساهم الرئيسي شركة الاسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبى الجديد – الاسكندرية (AMES) بشان القائمة النهائية باسماء المستثمرين المحتملين والراغبين في الاستحواذ على حصته بالشركة.

وأضافت في بيان للبورصة المصرية، ان القائمة تضمنت 4 اسماء وهم  مجموعة مستشفي كليوباترا (CLHO) و الاسكندرية للاستثمار الطبية او ايا من شركاتها التابعة، و تحالف شركات سبيد واحدى صناديق الاستثمار التابعة لشركة لايم فست بارتنرنز وتواصل هولدنجز للاستثمارات المالية وشمل الاسم الاخير شركة صحة كابيتال، كما يبلغ متوسط السعر المعروض من المستثمرين المحتملين هو 50.77 جنيه للسهم الواحد.

وسيبدأ المستثمرون المحتملون عملية الفحص النافي للجهالة في اقرب وقت، كما أنه من المتوقع تقديم العروض الملزمة النهائية لشركة سي أي كابيتال في الاسبوع الثالث من شهر مايو القادم، في التاريخ الذي يتم تحديده من البنك.

كان المركز الطبي قد أعلن عن نتائج أعماله والتي أظهرت تحقيق صافي ربح بلغ 20.851 مليون جنيه مقابل صافي ربح بلغ 24.712 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، وفق ما ذكرته الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

تعتبر شركة الاسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبى الجديد – الاسكندرية هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ سبتمبر 1999. المركز الطبي الجديد يعمل في قطاع معدات وخدمات الرعاية الصحية مع التركيز على الرعاية الصحية، يقع المركز الطبي الجديد في الإسكندرية ، مصر ، وقد تم تأسيسه في يوليو 1983.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى