أخباراتصالات وتكنولوجيامنوعات

«برانتو السويدية» منصة رقمية متخصصة في صناعة الملابس والأزياء

أعلنت شركة «برانتو» منصة التجارة الإلكترونية السويدية، المتخصصة في مجال صناعة الملابس والأزياء، عن خططها الطموحة بمضاعفة حجم أعمالها بعد تحقيق الشركة نتائج مثمرة خلال الفترة الماضية.

تأسست الشركة  في مصر مطلع عام 2019، بهدف ربط سوق الأزياء والملابس المحلية بالأسواق العالمية، ما يضيف الكثير من فرص الإنتاج، ورفع الجودة في السوق المصرية.

وتعد صناعة المنسوجات والملابس ثاني أكبر قطاع صناعي في البلاد تأثيرًا في الاقتصاد المصري، من خلال أكثر من 4500 مصنع.هنا رأت شركة “برانتو” ضرورة رقمنة صناعة الأزياء والملابس، حيث تتم معظم الوظائف والاتصالات بطرق قديمة تبطئ من عجلة إنتاج الصناعة.

وأطلقت الشركة مؤخرًا (BRANTU Trade) وهي منصة تجارية تدعم الصناعة المحلية وتجار التجزئة والعلامات التجارية، للحصول على الملابس بطريقة أكثر سلاسة وسهولة.

قال محمد رزق: “لدينا رؤية طموحة لنصبح أكبر كتالوج منتجات جاهزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتجار التجزئة والعلامات التجارية، بما يمكننا من توسيع نطاق التجارة على مستوى العالم”.وأضاف رزق: نسعى لخلق داعم جديد لصناعة الملابس، من خلال خدمتنا التي تركز على تكامل العملية التجارية بين الأسواق المحلية والعالمية، من خلال تكنولوجيا متطورة، والاستفادة من النمو الهائل الذي تشهده التجارة الإلكترونية، حيث نتوقع استمرار معدل النمو في الارتفاع جنبًا إلى جنب مع جهود مصر لتعزيز التحول الرقمي عبر القطاعات الاستراتيجية.”

وتابع أن المنصة تهدف إلى خلق منصة تلائم كل الأطراف المعنية من أول التصميم، واستخدام تقنيات الأنماط المتطورة ثلاثية الأبعاد، لتقليل دورة أخذ العينات. كذلك الاستعانة بالمنتجات المحلية عالية الجودة، باستخدام أكثر من 200 مصنع محلي للأقمشة والملابس الجاهزة، مع فترات زمنية قصيرة لتنفيذ الطلبات، تتراوح من 2-3 أسابيع، يتم شحنها في جميع أنحاء العالم، مع مهلة تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين، وضريبة استيراد منخفضة للغاية. كما تتيح برانتو، خدمة البيع وعرض المنتجات تحت اسم علامات تجارية خاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى