أخباراتصالات وتكنولوجيا

«الجمعية للتكنولوجيا المالية» توقع اتفاقية شراكة مع «الأهلي ممكن»

أعلنت شركة “الجمعية للتكنولوجيا المالية”، المنصة المتخصصة في تقدیم خدمات الادخار والإقراض الدوري، عن إبرام شراكة جديدة مع شركة “الأهلي ممكن” لحلول المدفوعات الإلكترونية. من أجل تعزيز فكرة الجمعية الإلكترونية، وتقديم خدمات قيمة مضافة للتجار.

اتفاقية الشراكة

كما قام بتوقيع اتفاقية الشراكة كل من سمير أبوهاشم العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة الأهلي ممكن. وأحمد عابدين المؤسس، المدير التنفيذي لشركة الجمعية.

نرشح لك: شركة التتكنولوجيا الكورية توسع قدرتها التنافسية في قطاع الروبوتات

سمير أبو هاشم 

كذلك أكد سمير أبو هاشم، أن التعاون مع شركة الجمعية يمثل طفرة فى استخدام التكنولوجيا المالية للوصول إلى ملايين المصريين. إذ يستطيع حاليًا أكثر من 40 ألف تاجر استخدام منظومة الأهلى للانضمام إلى جمعيات مختلفة.وتوظيف العائد فى زيادة نشاطهم عن طريق ممكن.

كما أوضح أبو هاشم في بيان صحفي أن “الأهلى ممكن” تسعى عن طريق شركة الجمعية إلى الوصول لملايين العملاء ودفع الاقساط. والحصول على أدوار في إطار سعيها لدعم خطط الحكومة نحو الشمول الرقمي ورؤية مصر 2030.

نرشح لك: بنك قناة السويس ينظم محاضرات لطلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل

كذلك من جانبه، قال أحمد عابدين المؤسس لشركة الجمعية، إن التعاون مع الأهلي ممكن يعد خطوة جديدة نحو الانتشار الرأسي للشركة تحت مظلة الشمول المالي. موضحًا أن معظم التجار يعتمدون بالفعل على الجمعيات المالية التقليدية لشراء البضائع، إلا أنه حان الوقت لنقل هذه الجمعيات بطريقة إلكترونية سلسة وأكثر فاعلية من خلال شبكة الاهلي ممكن”

كما تابع قائلاً: ” نستهدف ايضاً من خلال الشراكة اشراك التجار في دوائر جمعياتنا. كونهم اكثر الفئات دارية بسلوك عملاءهم وقدراتهم المالية والذي يسهل من عملية الاستعلام الائتماني من طرفنا”.

نرشح لك: قريبا .. ابن سينا تدشن شركتين للتكنولوجيا الرقمية واللوجستيات

كذلك تأسست شركة الجمعية للتكنولوجيا المالية في عام 2019 بواسطة أحمد عابدين كمنصة إلكترونية تتيح التمويل المتبادل بين الأفراد تحت مسمي الجمعيات المالية. حيث يمكن للمستخدمين الاشتراك في جمعيات مع مستخدمين أخرين لديهم امكانيات إدخارية متطابقة في دوائر عامة.

كما يتيح التطبيق أيضاً تيسير عمليات الدفع الإلكتروني. فضلًا عن امتلاكه سوقًا مدمجًا يمكن المستخدمين من الوصول الي منتجات مخفضة السعر كبديل للقبض النقدي.

بينما شهدت منصة الجمعية نموًا كبیرًا في حجم أعمالها خلال الفترة الأخیرة .بنسبة بلغت 600% وتعمل حالیًا على توسیع أعمالھا في مصر وخاصة مدن الصعيد.

نرشح لك: قريبا .. ابن سينا تدشن شركتين للتكنولوجيا الرقمية واللوجستيات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى