استثماربورصات وشركات

البورصة المصرية : 10.99% حد الإيقاف المؤقت لهبوط سهم ثمار

قررت البورصة المصرية، أن يتم إحتساب مقدار حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعريه هبوطا على سهم شركة المصرية العربية ثمار لتداول الأوراق المالية (EASB)، بناء على السعر النظرى (آخر سعر إقفال مطروحا منه قيمة التوزيع) ويظل حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعريه صعودا دون تغيير.

وأضافت أنه يسمح بتحرك السعر هبوطا بنسبة  15.683% تقريبا ويكون حد الايقاف المؤقت هبوطا بنسبة 10.998% تقريبا من سعر اقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول امس وذلك اعتبارًا من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق وحتى نهاية جلسة التداول التى يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

كانت الشركة قد أعلنت عن مؤشرات نتائج الأعمال غير المدققة حيث أظهرت تحقيق صافي ربح بلغ 6.899 مليون جنيه مقابل صافي ربح بلغ 5.693 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، بنسبة ارتفاع بلغت 21.19%، هكذا ذكر بيان البورصة المصرية.

المصرية العربية ثمار لتداول الأوراق المالية (المعروفة باسم: ثمار) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ يناير 2007، تعمل ثمار ضمن قطاع الخدمات المالية المتنوعة مع التركيز على الخدمات المصرفية الاستثمارية والوساطة.

الجدير بالذكر يقع مقر شركة ثمار في الجيزة، وقد تم تأسيسها في سبتمبر2001.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى