تقاريرمنوعات

الاتحاد العربي للتطوير والتنمية ينظم محاضرة كبري في مهارات سلاسل الإمداد واللوجيستيات

جاد ... وجبر يبدعان في محاضزة كبري عن سلاسل الإمداد واللوجيستيات

نظم الاتحاد العربي للتطوير والتنمية، العامل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية – جامعة الدول العربية، محاضرة كبرى في مهارات إدارة سلاسل الإمداد  واللوجيستيات.

بحضور المستشار الدكتور خالد عابد رئيس الاتحاد، والأمين العام المساعد الدكتور أحمد شعراوي،  والمهندس أشرف راشد رئيس قطاع التطوير التكنولوجي والدكتور عمرو حلويش مرشح رئاسة ملف الاستثمار الرياضي، ومرشحي عضوية هىئة مكتبه، والدكتورة حنان راضي رئيس قطاع الفنون والثقافة، وحسن وهبة المسئول المالي والإداري في الاتحاد، وعضو هيئة مكتب الثقافة والفنون.

خبراء اللوجستيات مصطفي جاد و عبد الرحمن جبر

وتناولت المحاضرة التي ألقاها الدكتور مصطفي جاد مدير جمعية ريادة لسلاسل الإمداد وخبير اللوجيستيات .
والدكتور عبد الرحمن جبر خبير سلاسل الإمداد واللوجيستيك.

كما رمز الدكتور عبد الرحمن جبر علي مفاهيم سلاسل الإمداد واللوجيستيات وأثرهما علي نجاخ اقتصاديات إدارة المشروعات والوصول الي المثلث الحقيقي لإدارة وتنمية المشروعات وهو منتج بأقل تكلقة وأعلي جودة في أقل وقت للوصول الي رضا العملاء كما ركز الدكتور مصطفي جاد أيضا علي أن كيفية بناء مؤشرات القياس المرجعية لقياس من خلال سلاسل الإمداد نجاح او فشل المشروعات لدعم واتخاذ القرار.

من جانبه، أكد المستشار خالد عابد رئيس الاتحاد العربي للتطوير والتنمية، على سعادته البالغة لإلتقائه بالقيادات الفعالة في الاتحاد.

وأشار إلى أن الهدف الرئيسي من تلك المحاضرة التدريبية، هو رفع كفاءة رأس المال البشري لقيادات الاتحاد العربي للتطوير والتنمية.

وذلك بطريقة علمية وعملية على أسس منهجية مما يجعل الخطط القادمة والحالية للاتحاد تتسم بفعالية التطبيق.

نرشح لك: الأمين العام المساعد للاتحاد العربي للتطوير والتنمية يُلقي محاضرة «إدارة المشروعات» بمحافظة الغربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى