أخبارتأمين

«الاتحاد العربي للتأمين» ينظم ندوة افتراضية نهاية الشهر عن تجديدات الإعادة لعام 2022

قبل كل تجديد يتساءل المعيدون والمكتتبون عن اتجاهات السوق؛ هل هناك اتجاه نحو التشدد؟ أم أن الأسعار ستظل مستقرة؟ هذا ما يناقشه الاتحاد العربي للتأمين فى ندوته الافتراضية تحت عنوان “الأسواق العربية : تحديث لتجديدات 2022” وذلك يوم الثامن والعشرين من أكتور الجارى تحت رعاية شركة “الإعادة المركزية المغربية، (SCR)اوضح الاتحاد أن هذه السنة على الصعيد العالمي، هناك تصاعد تدريجي للأسعار، تزامنا مع الكوارث الطبيعية وحتما سيؤدي إلى مزيد من الارتفاع.

تداعيات العاصفة شاهين

وأكد الاتحاد العربي للتأمين أنه على الصعيد العربي، بعد انفجار مرفأ بيروت العام الماضى والعاصفة المدارية شاهين منذ أيام، من المفترض أن ترتفع أسعار الإعادة وإعادة الإعادة، لتؤثر على الشركات المباشرة، تناقش الندوة الافتراضية ماذا سيكون موقف السوق؟ هل ستستمر الأمور على حالها؟ أم هل سيكون هناك مسار تصحيحي للأسعار؟.

ويهدف الاتحاد بصورة أساسية إلى دعم الروابط والصلات بين أسواق وهيئات التأمين وتوثيق أواصر التعاون فيما بينها والتنسيق بين نشاطاتها المختلفة بغية حماية مصالح الأعضاء وتنمية صناعة التأمين العربية وإبراز كيانها العربي.

عن الاتحاد العربى للتأمين

ويعد الاتحاد هو ”بيت التأمين العربي” حيث يعتبر هيئة عربية دولية تعمل أن تكون المؤسسة الرئيسية الداعمة لصناعة التأمين العربية وصولا لتطويرها وتكاملها باتباع السياسات والوسائل المحددة بنظامها الأساسي وبما يحقق مصالح الأعضاء.

وتأسس الاتحاد العام العربي للتأمين سنة 1964، وهو الجهة الوحيدة الممثلة – على صعيد الوطن العربى – لشركات التأمين وإعادة التأمين والاتحادات وهيئات مراقبى التأمين وشركات الوساطة والخدمات الطبية.

نرشج لك: محمد المغربي: ضرورة إصدار وثيقة تأمينية للعاملين بالمنتجات التراثية وذوي الهمم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى