اتصالات وتكنولوجيا

يتحول هاتف Pixel 5 تلقائيًا إلى لوحة شحن لاسلكية عند توصيل كابل USB-C

قد لا تصنع شركة جوجل أجمل الهواتف ، لكنها غالبًا ما تحتوي على تحسينات مثيرة للاهتمام لتجربة المستخدم. ظهرت بالأمس ميزة لاسلكية جديدة عكسية في Google Pixel 5 تسهل استخدام هذه الميزة المفيدة التي غالبًا ما تكون مخفية في كثير من الأحيان في القوائم.

كشف فيديو دعم من Google أن الجهاز يقوم تلقائيًا بتنشيط الشحن اللاسلكي العكسي عند توصيل كابل USB-C الخاص بك ، مما يعني شحن جهازك والملحقات التي ستحتاج فقط إلى توصيل جهازك ووضع الملحقات الخاصة بك في الأعلى.

يأتي هاتف Google Pixel 5 مزودًا بشاشة OLED HDR مقاس 6 بوصات مع معدل تحديث 90 هرتز للحصول على تجربة بصرية رائعة. لتقديم أداء يومي رائع ، يعمل هاتف Pixel 5 بمعالج Qualcomm Snapdragon 765G وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وتخزين 128 جيجابايت.

يأتي هاتف Pixel 5 مزودًا بكاميرا مزدوجة في الخلف. تتيح لك الكاميرا الرئيسية ثنائية البكسل بدقة 12.2 ميجابكسل المزودة بميزة OIS وكاميرا الزاوية فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل التقاط صور رائعة في جميع ظروف الإضاءة. أعلنت Google أيضًا عن ميزات الكاميرا الجديدة التالية التي ستتوفر في Pixel 5.

تبلغ تكلفة هاتف Pixel 5 5G بـ 699 دولارًا. عند شراء Pixel 5 ، ستحصل أيضًا على الإصدار التجريبي من Stadia و YouTube Premium لمدة 3 أشهر ، و 100 غيغابايت من السعة التخزينية مع Google One لمدة 3 أشهر و Google Play Pass والحالة الذهبية / الفضية على نقاط Play.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى