استثماربنوكتقاريرمال وأعمال
أخر الأخبار

كريدى أجريكول يقرر توزيع أرباح على المساهمين

أعلنت شركة بنك كريدي أجريكول مصر (CIEB)، عن موافقة الجمعية العامة العادية المنعقدة على مشروع توزيع الأرباح المقترح عن عام 2023، بواقع 1.14 جنيه للسهم، ليتم الصرف للمساهم اعتبارا من 24/04/2024 لحامل الأسهم حتى جلسة 21/04/2024، حسبما ذكرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

بنك كريدي أجريكول

احد البنوك التابعة لبنك كريدى أجريكول الفرنسى

هو احد البنوك التابعة لبنك كريدى أجريكول الفرنسى ويقدم خدمات المؤسسات والتجزئة المصرفية والاستثمار داخل مصر كما يمتلك الشركة المصرية للتمويل العقارى. يقوم كريدي أجريكول مصر بتقديم مجموعة فريدة من الخدمات المصرفية لكبرى الشركات والمجموعات المحلية، والشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية، وذلك بما يتمتع به البنك من خبرة عالمية عريقة ومتنوعة، ومن خلال فريق محترف من أفضل وأرقى المصرفيين المتخصصين.

تتضمن أنشطة كريدي أجريكول مصر في هذا المجال كل من أسواق المال، التمويل الهيكلي، الاستثمارات، هذا إلى جانب الخدمات المصرفية المعتادة للشركات. يتيح كريدي أحريكول مصر لفئات مختلفة من عملائه الاختيار من باقات خاصة صممت خصيصاً لتلائم اسلوب حياتهم وطموحاتهم في مختلف مراحل حياتهم. ومنها فيدال كلوب الذي يمنح أعضائه المتميزين خدمات مصرفية فريدة من نوعها، تتميز بمجموعة من الخصائص منها أولوية العميل في الحصول على الخدمة، المعاملة التفضيلية المميزة لأعضاء النادي، الاستشارات المالية المتخصصة. أما باقة أوبتيم، فتقدم لهولاء الذين يتميزون بنمط حياة سريع ومليء بالالتزامات حلول مختلفة الاستمتاع بكل يوم في حياتهم بكل بساطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى