استثمار
أخر الأخبار

قريبا .. «كابريول القابضة» تفتتح خط انتاج لتصنيع المنتجات الأسمنتية

استهداف توفير 3 آلاف فرصة عمل


تستهدف مجموعة كابريول القابضة الإماراتية المصرية برئاسة المهندس محمد مفيد، توفير ما يقرب من 3 آلاف فرصة عمل من خلال التوسعات التي تعتزم اجرائها بالسوق المصرية عبر ضخ المزيد من الاستثمارات في قطاعات الصناعة، والعقارات والتعليم.

وقال محمود ابراهيم، رئيس القطاع التجاري للمجموعة ، إن خطة التوسع تشمل كافة شركات المجموعة بمصر، حيث تتضمن الخطة زيادة حجم الاستثمارات 450% بقطاع العقارات و 200% بالتعليم ، و35% بالقطاع الصناعي.

وذكر أن شركة ايجي كريت لصناعة المنتجات الاسمنتية من المقرر افتتاح خط انتاجها السادس خلال الايام المقبلة لتصل قدرة مصانعها الانتاجية إلى 15 مليون متر سنويًا من منتجات الانترلوك والبردورة والطوب الأسمنتي، حيث تصل طاقة الخط نحو 2.5 مليون متر سنويا.

وأضاف إبراهيم أن المجموعة تعتزم التوسع بقطاع العقارات بقوة من خلال شركاتها الثلاث “مقار، وكابريول للتطوير العقاري، وكابريول للمقاولات” مشيرًا إلى بدء المجموعة في التخطيط لإنشاء مجموعة مميزة من المولات التجارية والإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة باعتبار أنها ستكون عاصمة المعمار في الشرق الأوسط – على حد تعبيره.

ونوه بأن المجموعة بدأت بالفعل في إنشاءات مول إداري بمنطقة الـ MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا نية المجموعة الاستمرار بالتوسع داخل الأسواق المصرية لما في ذلك من مساهمة لنمو الاقتصاد وزيادة فرص العمل وخلق مناخ تنافسي بفكر عالمي.

أما بالنسبة لقطاع التعليم أوضح ابراهيم بدء إنشاء مدرستين جدد إحداهما بالعاصمة الإدارية الجديدة والأخرى بالقاهرة الجديدة ليصل عدد المدارس التي تمتلكها المجموعة بمصر إلى 3 مدارس، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققته مدرسة “أسباير إنترناشونال” في قطاع التعليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى