استثمار

وزارة قطاع الأعمال : جمهور غزل المحلة سيكون في مقدمة مشتري أسهم شركة كرة القدم الجديدة

قال أحمد عمرو العضو المنتدب لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة التابعة لـ وزارة قطاع الأعمال العام إن جمهور غزل المحلة الوفي سيكون في مقدمة مشتري أسهم شركة غزل المحلة لكرة القدم الجديدة التي سيتم طرحها الاكتتاب العام في البورصة.

الرهان على الجمهور

وأكد عمرو في تصريحات للصحفيين أمس أن وزارة قطاع الأعمال العام تعمل منذ فترة طويلة على دراسة تأسيس شركة لنشاط كرة القدم لنادي غزل المحلة، وأن الدراسات والاستطلاعات أشارت ان جمهور غزل المحلة سيكون في مقدمة المشتريين لأسهم النادي.

اقرأ أيضا  هشام توفيق: تأسيس شركة قابضة لمصنعى الإطارات فى «السخنة» و«العامرية»

وزير قطاع الأعمال العام : التنسيق مع الرقابة المالية في طرح الشركة الجديدة

وزير قطاع الأعمال في احتفالية غزل المحلة أمس
وزير قطاع الأعمال في احتفالية غزل المحلة أمس

من جانبه قال هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام أنه جارٍ وضع العديد من الأفكار بالتنسيق مع هيئة الرقابة المالية من بينهم طرح أسهم ممتازة تمنح اصحابها اصوات أكبر في الإدارة.

وكان الوزير أعلن أمس عن تأسيس الشركة الجديدة، وقال إنه سيتم طرحها للاكتتاب العام وستئول لها الأصول الخاصة بكرة القدم، وتتضمن الاستاد وثلاثة ملاعب بنظام حق الانتفاع لمدة 20 عامًا تمثل نصيب الدولة، وجارٍ تقييم تلك الأصول.

اقرأ أيضا  «قطاع الأعمال» : ارتفاع كميات القطن المبيعة في المزادات حتى الآن لـ54.9 ألف قنطار بـ4 محافظات

وأوضح أنه يستهدف جمع 100 مليون جنيه من الطرح العام في البورصة المرحلة الأولى.

تكريم اللاعبين

وزير قطاع الأعمال اثناء تكريم اللاعبين أمس

وشهد وزير قطاع الأعمال العام، امس احتفالية تكريم فريق كرة القدم بنادي غزل المحلة، بمناسبة صعوده للدوري الممتاز، والتي أقيمت بمسرح الشركة، بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

وقام  الوزير والمحافظ بتسليم اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق، دروع التكريم ومكافآت مالية خلال الاحتفالية التي شملت عدد من العروض الفنية، بحضور رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج ، والعضو المنتدب لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة، ومجلس إدارة نادي غزل المحلة.

اقرأ أيضا  وزير قطاع الأعمال يعين عضوين متفرغين للشئون المالية بالقابضتين للأدوية والصناعات المعدنية

كما تم تكريم عدد من قدامى اللاعبين ومشجعي فريق غزل المحلة، حيث وجه الوزير التحية والتقدير للاعبي غزل المحلة القدامى سواء الراحلين أو الحاضرين للاحتفالية.

وقد أشاد  بجهود اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب خالد عيد ، مؤكدا على تقديم كامل الدعم الفني والإداري والمالي للفريق للمنافسة بقوة في الدوري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى