بورصات وشركاتمال وأعمال

“مشروعى ” : تعرف على أخر حق لمشتري سهم “فوري” في اكتتاب زيادة رأس المال

أعلنت لجنة قيد الأوراق المالية بجلستها المنعقدة بتاريخ 11 ابريل للعام الحالى ، الموافقة على قيد حق الاكتتاب لشركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية (FWRY) لعدد 800 مليون حق منفصلا عن السهم الأصلي بمناسبة دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في اسهم زيادة راس المال المصدر من 453,652,060 جنيه مصرى الى 853,652,060 جنيه مصرى .

وذلك بزيادة قدرها 400 مليون جنيه مصرى، موزعة على عدد 800 مليون سهم يكتتب فيها بالقيمة الاسمية بواقع 50 قرشا للسهم الواحد، وذلك فى ضوء استيفاء الشركة للمستندات القانونية اللازمة للقيد وعلى الاخص دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في اسهم الزيادة المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية بتاريخ 30\03\2021، وصدور موافقة شركة مصر للمقاصة والايداع والقيد المركزي على قيد حقوق الاكتتاب بنظام الايداع المركزي بتاريخ 7 ابريل للعام الحالى .

وذلك علمًا بأن الحق فى الاكتتاب (في حدود نسبة 100 % من عدد الأسهم التي يمتلكها كل مساهم من قدامى المساهمين في راس مال الشركة قبل الزيادة ) يكون لمشتري السهم، حتى نهاية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 15\04\2021.

تـأسسـت شـركـة فـوري لـتكنولـوجـيا الـبنوك والـمدفـوعـات الإلـكترونـية فـي عـام 2008 وتـعد الشـركـة أكـبر منصة للدفع الإلكتروني في مصر لخدمة المواطنين سواء المتعاملين مع البنوك أم لا.

وتشمل خدمات فوري تمكين المصريين من سداد فواتيرهم إلكترونيا، وتعبئة هواتفهم المحمولة، كما تشمل الخدمات الرقمية الأخرى مثل التذاكر الإلكترونية واشتراكات تلفزيون الكابل ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى