أخباربورصات وشركات

هيرميس تتصدر مجددًا ترتيب شركات الوساطة المالية بالبورصة خلال أكتوبر

صدرت المجموعة المالية هيرميس (HRHO)، مجددًا ترتيب شركات الوساطة المالية بالبورصة المصرية في أكتوبر بحصة سوقية بلغت 18.9%، وفقًا للتقرير الشهري الصادر عن البورصة المصرية .

وجاءت شركة سي آي كابيتال (CICH) في المرتبة الثانية بحصة سوقية قدرها 9.8%، تلتها الأهلي فاروس بنسبة 6.6%، ثم شركة بلتون المالية القابضة (BTFH) (6.5%)، وبايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية (PRDC) بنسبة (6%).

حول نتائج أعمال هيرميس عن الستة أشهر الأولى من 2021، والتي أظهرت تحقيق صافي ربح مجمع بلغ 698.056 مليون جنيه مقابل صافي ربح مجمع بلغ 417.767 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

كما أظهرت النتائج تحقيق صافي ربح مستقل بلغ 307.320 مليون جنيه مقابل صافي ربح مستقل بلغ 70.958 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

جدير بالذكر يتم حساب صافي أرباح أو خسائر العام وفقًا لنصيب مالكي الشركة الأم.

المجموعة المالية هيرمس القابضة، هي شركة مساهمة مصرية تأسست في عام 1984 تحت اسم المجموعة المالية المصرية، وتم تعديل اسمها إلى المجموعة المالية هيرمس القابضة، في عام 1996 تقريبا.

تحظى المجموعة المالية هيرميس بتواجد مباشر في 12 دولة عبر أربعة قارات، حيث نشأت الشركة في السوق المصري وتوسعت على مدار أكثر من 30 عامًا من الإنجاز المتواصل لتصبح المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الأسواق الناشئة والمبتدئة.

نرشح لك : الأهلى المصرى يمنح 331.7 مليون جنيه لاحدى الشركات والمالية تنفى قانون جديد يتجاوز عن الضريبة الإضافية
اظهر المزيد

طاهر شكرى

طاهر شكرى / كاتب صحفى ، رئيس قسم (البورصة و البنوك ) - بموقع (مجلة مشروعي)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى