مشروعي للتقسيط

شروط مشروعي للتقسيط التوك توك 2024

مشروعي للتقسيط التوك توك واحدة من أكثر الشركات أهمية في مصر إذ توفر عربات التوك توك ذات الثلاث عجلات للتقسيط كما يمكن للعميل إحضار التوك توك بنفسه وتتولى الشركة دفع المبلغ المطلوب ثم يقوم العميل بالتقسيط مع الشركة بعد توافر الشروط والأوراق المطلوبة منه لضمان حقوقه وحق الشركة فيما بعد في الحصول على المبلغ المدفوع على أقساط شهرية يتم الاتفاق عليها.

مشروعي للتقسيط التوك توك

يعد التوك توك وسيلة تنقل مبتكرة عندما ظهرت لأول مرة في الهند ثم مصر وأصبحت وسيلة أساسية خاصة في المناطق الشعبية والمدن الصغيرة إلى جانب ذلك ظهرت هذه الوسيلة كمصدر رزق للشباب الذين يقومون بالعمل عليها كوسيلة مواصلات اجرة.

مشروعي للتقسيط التوك توك
مشروعي للتقسيط التوك توك

مشروعي للتقسيط سيارات

إذا كنت ترغب في شراء سيارة جديدة ولكنك لا تمتلك ثمنها الكامل فكل ما عليك هو التواصل مع شركة مشروعي لتقسيط سيارة احلامك والحصول عليها بمنتهى السهولة عن طريق إجراءات بسيطة تقوم بها.

تتمثل هذه الإجراءات في دفع مقدم تحدده إدارة الشركة بناء على ثمن الزياره والأقساط الشهرية التي سيتم الاتفاق عليها كما تقوم بتقديم المستندات المطلوبة ومن بينها صورة الهوية أو البطاقة الشخصية للعميل والضامن الذي سيقوم بضمانه عند التقديم، ومستند اثبات دخل العميل وإذا كان هناك سجل تجاري يقدم نسخة عنه.

معلومات عن شركة مشروعي

تقوم فكرة تأسيس هذه الشركة على توفير الطرق المبتكرة وفرص العمل للشباب والتمويل اللازم لإقامة المشاريع التي يرغبون بها سواء في المدن الحضرية او المناطق الريفية.

وتغطي فروع شركة مشروعي في مصر جميع المدن والمحافظات على حد السواء ولا تكتفي منطقة دون أخرى بالاضافة الى ذلك توفر ايضا خيارات عديدة للدفع وطرق مرنة وميسرة لسداد الأقساط بشكل شهري.

مميزات شركة مشروعي للتقسيط التوك توك

هناك عدد كبير من المميزات التي تشتمل عليها شركة مشروعي من بينها ما يلي:

  • مرونة الدفع وسداد الأقساط.
  • إمكانية الحصول على التمويل والسيولة المالية لإقامة المشاريع الخاصة.
  • توافر الأفرع في كل مكان بالجمهورية.
  • تلبية كافة احتياجات العملاء.
  • سهولة التواصل مع مدراء الفروع وخدمة عملاء شركة مشروعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى