مشروعي للتقسيط

شروط مشروعي لتقسيط التوكتوك والدراجات البخارية

لمع اسم مشروعي لتقسيط التوكتوك في سماء التمويل والمشاريع الشبابية التي لاقت نجاح ساحق في مصر خلال السنوات الماضية، هذا بفضل ما فتحته شركة مشروعي للشباب من فرص للقيام بالعمل وممارسة مهنة تدّر دخلًا يمكن أن يعي منه هو وأسرته، عن طريق مروع التوك توك حيث توفر الشركة إمكانية تقسيط تو توك جديد أو مستعمل لصاحب القسط للعمل وتزويد دخله بسهولة.

شروط مشروعي لتقسيط التوكتوك

الأوراق والشروط المطلوبة بعضها يتعلق بالعمر أو السن بحيث لا يقل عن 21 عامًا، وأن يكون لديه بطاقة شخصية سارية بجانب إحضار 2 امن أو ضامن واحد حسب ما تراه الشركة.

كما تتضمن الشروط توفير صورة من إيصال مرف كهرباء أو مرفق مياه أو غاز طبيعي.

يجب على صاحب القسط أيضا أن يقدم إثبات دخل أو نسخة من سجله التجاري وذلك في حال امتلاك سجل أو في كان يمارس تجارة معينة.

تسمح الشركة بعد تقديم تلك الأوراق بالحصول على قرض إذا كان الشخص يطلب قرض أو تمويل كما تسمح بتقديم خدمات التقسيط لكل من التوك توك، الدراجات البخارية، التروسيكلات، الموتوسيكلات والسيارات ايضا.

مشروعي لتقسيط التوكتوك
مشروعي لتقسيط التوكتوك

نبذة عن شركة مشروعي

شركة مشروعي غنية عن التعريف فهي واحدة من أبرز الشركات التي تأسست في مصر ضمن مجموعة غبور أوتو بهدف تقديم جميع خدمات التمويل والتقسيط لكل العملاء في كافة المحافظات سواء وجه بحري أو قبلي.

توفر التمويل للمشاريع الصغيرة مهما كان مجالها أو نوعها كما توفر تقسيط لأي منتج سواء كان منتج من الاجهزة الكهربائية أو المنزلية أو منتج يخص وسائل النقل أو منتج إلكتروني مثل الهواتف الذكية والجوالات باختلاف أنواعها وأسعارها.

تتخصص شركة مشروعي منذ نشأتها في عدد كبير من المجالات مثل بيع السيارات وعربات التوك توك ذات الـ 3 عجلات، والدراجات البخارية وغيرهم.

تقدم مروعي أيضا كافة الخدمات الاستشارية للعملاء للمساعدة في تمويل المشروعات الخاصة بهم وتوفير الدعم الذي يحتاجون له.

متى تأسست شركة مشروعي؟

أنشئت شركة مشروعي في أواخر عام 2009 م وبحلول العام التالي لتاريخ تأسيسها أطلقت الشركة مشاريعها المتنوعة وكانت بدايتها الناجحة في مجال التمويل والتقسيط على حد سواء.

حيث بدأت في توفير الحلول اللازمة لـ التمويل الخاص بالمشروعات الصغيرة وحقت شركة مشروعي تنمية كبيرة في أعمالها المختلفة.

ولم تكتفِ شركة مشروعي بهذا الحد بل حرصت على التوسع في كل أعمالها المقدمة للعملاء من خلال تأسيس أكبر شبكة مترابطة من الفروع لتغطية جميع المحافظات والمدن حيث وصلت إجمالي الفروع إلى 80 فرع في معظم المحافظات.

عندما بدأت الشركة أولى منتجاتها المعروضة للتقسيط كانت تلك المنتجات عبارة عن دراجات بخارية ودراجات بثلاث عجلات (تكاتك) لكن الآن ومع حلول عام 2024م أصبحت الشركة تقدم كل الخدمات والمنتجات بداية من الدراجة البخارية حتى السيارات النقل الرباعي والجرارات الزراعية 

مشروعي لتقسيط التوكتوك
مشروعي لتقسيط التوكتوك

عناوين شركة مشروعي

تغطي فروع شركة مشروعي الكثير من المدن والمحافظات في جمهورية مصر العربية، حيث أصبحت تمتلك الآن أكثر من 100 فرع وخلال السطور التالية سنتطرق إلى ذكر العناوين الخاصة بتلك الفروع في كل محافظة:

عنوان فرع الأقصر

  • مدينة إسنا- شارع البحر بجوار بنك القاهرة.
  • رقم الهاتف: 01094948118- 01156660503

فرع الجيزة

  • محافظة الجيزة- الحوامدية- الطريق الزراعي مصر أسيوط- مقابل شركة الغازات.
  • رقم الهاتف: 38132673 أو 38132672

عنوان فرع الوراق

  • الوراق- 2 شارع عبد المنعم رياض- برج العمدة- الدور الأول- شقة 2.
  • رقم الهاتف: 35333320 -01015158325- 01015019112

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى