بورصات وشركاتعقارات

محامي عائلة «بدراوي» عن النزاع مع «كليوباترا»: نلتزم بقواعد التحكيم

قال المستشار محمد عجمي، محامي عائلة «بدراوي» والشريك التنفيذى لمكتب «لينكس آند جينز»، إن دعوى التحكيم بين الطرفين، مطروحة حاليا أمام مركز القاهرة الدولي للتحكيم، مشيرا إلى أن المركز هو المختص في النزاع القائم، مشددا على أنه لا يمكن الإفصاح عن أى تفاصيل تتعلق به، التزاما بقواعد التحكيم والشروط السرية، ومكانة أطرافه، لحين صدور حكم نهائي بشأنه.

وقالت مصادر، إن هناك خلافات بين أسرة «بدراوى» ومجموعة مستشفيات كليوباترا، منذ عملية الاستحواذ، بعد أن نفّذت الأسرة كل التزاماتها، ودخلت فى مفاوضات لإنهاء الخلافات، لكنها لم تسفر عن أى حلول ودية، ما اضطر الأسرة إلى اللجوء للتحكيم ضد مجموعة كليوباترا.

وكانت شركة أبراج الإماراتية، اشترت أسهم «النيل بدراوى»، إلا أنه جرى حلها لاحقا، وانتقلت الملكية إلى شركة كليوباترا، فيما يلعب البنك التجاري الدولي CIB، دور الضامن لسداد باقى المبلغ المتبقي.

وكانت مجموعة «بدراوى»، وكلت مكتب «لينكس آند جينز»، للمحاماة والاستشارات القانونية، لرفع دعوى تحكيم، ضد كل من البنك التجاري الدولي «CIB»، ومجموعة مستشفيات كليوباترا، بخصوص عملية الاستحواذ وبيع أسهم مستشفى النيل بدراوي في المعادي، التى تمت في عام 2015.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى