أخبارمنوعات

“باز” أول منصة عربية للتواصل الاجتماعى

• شرايري: نقوم اليوم بمشاركة ١٠٠٪ من عوائد الإعلانات على <<باز>> مع المستخدمين عبر <<برنامج المكافآت>> المميز، والذي نسعى من خلاله إلى بناء أكبر وأكثر المجتمعات العربية تنوّعاً على الإنترنت بهدف دعم المحتوى العربي الرقمي القيم والمتخصص.

• برهم: نجحنا في زيادة عدد المستخدمين النشطين من مصر وحدها إلى ما يقرب ٣ مليون مستخدم، وذلك في الفترة بين إطلاق المنصة في مصر وحتى نهاية الربع الرابع من ٢٠٢٢ والآن نحن بصدد تكثيف نشاطاتنا التسويقية لتعزيز وعي الجمهور المصري بمنصة <<باز>> كأول منصة عربية للتواصل الاجتماعي.

أفصحت <<باز>>، أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي، عن وصول إجمالي عدد المستخدمين لسبعة ملايين شخص كوّنوا آلاف المجتمعات خلال وقت قياسي. ويشمل هذا العدد حوالي ٣ ملايين مستخدم مصري. علاوةً على ذلك، أطلقت <<باز>> ميزات وبرامج مميزة لجذب صناع المحتوى القيم والمتخصص في مصر.

 

وكشف مصعب شرايري، الرئيس التنفيذي لشركة <<باز>>، عن تفاصيل أحد أهم هذه البرامج، قائلاً: “نقوم اليوم بمشاركة ١٠٠٪ من عوائد الإعلانات على <<باز>> مع المستخدمين عبر <<برنامج المكافآت>> المميز، والذي نسعى من خلاله إلى بناء أكبر وأكثر المجتمعات العربية تنوعاً على الإنترنت بهدف دعم المحتوى العربي الرقمي القيم والمتخصص، وهو ما وضعناه نُصب أعيننا منذ إطلاق مجتمعات <<باز>>”. ثم أضاف: “شهدت المنصة تضاعف عدد منشورات المستخدمين وحجم التفاعل عليها بنسبة ٣٠٠٪، كما ازداد عدد المستخدمين الفاعلين بنسبة ١٥٠٪ منذ إطلاق المنصة في مصر وحتى نهاية الربع الرابع من السنة الماضية. وهذا دليل على أن مجتمعاتنا العربية بحاجة إليها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى