اتصالات وتكنولوجيا

قد تعلن آبل عن ثلاثة أجهزة MacBook جديدة مع Apple Silicon في حدث الأسبوع المقبل

بالأمس ، أعلنت شركة آبل عن حدث افتراضي ثالث ، باستخدام شعار “شيء اخر”. كانت الشركة قد قدمت بالفعل طرازات جديدة من أجهزة iPad و ساعة Apple Watch في سبتمبر ، وتم الإعلان عن تشكيلة iPhone 12 في حدث آخر الشهر الماضي ، لذا فإن الشيء الوحيد المتبقي هو الإعلان عن أجهزة macOS المستندة إلى ARM.

لدى Bloomberg تقارير أكثر تحديدًا حول النماذج التي يتم تحديثها أولاً. يقول المنشور إن طرازات MacBook Air الجديدة مقاس 13 بوصة و MacBook Pro مقاس 13 بوصة و MacBook Pro مقاس 16 بوصة تعمل حاليًا على زيادة الإنتاج ، وكلها تتميز بـ Apple Silicon.

ومع ذلك ، تقول بلومبيرج إن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة لن تتميز بتغييرات جذرية في التصميم بخلاف ترقيات الشريحة ، والتي يجب أن توفر تحسينات على الأداء وعمر البطارية.

فيما يتعلق بأجهزة كمبيوتر سطح المكتب Apple Silicon Mac ، لا تتوقع Bloomberg رؤيتها الأسبوع المقبل. ومع ذلك ، تقول أن الشركة “تعمل على iMac المعاد تصميمه” وجهاز Mac Pro جديد. على افتراض أن شركة Apple تلتزم بالجدول الزمني المعلن لنقل جميع أجهزة Mac إلى Apple Silicon في غضون عامين.

من المقرر أن ينطلق حدث آبل يوم الثلاثاء 10 نوفمبر الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية. ستبث Apple الحدث مباشرةً ، وستكون لدينا أيضًا تغطية هنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى