استثمارغير مصنف

فندق ومركب عائم ببورسعيد ينضمان لمجموعة الباتروس السياحية على مدخل قناة السويس

نجحت مفاوضات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مع رجل الأعمال والخبير السياحي كامل أبو على، لإنشاء مشروع سياحى عالمي لأول مرة على المدخل الشمالي لقناة السويس ببورسعيد، والذى يمثل إضافة سياحية وأمنية للمدينة، فى إطار الطفرة التى تشهدها بورسعيد مؤخرا فى المجال السياحى.

يذكر أن مشروع الفندق العائم “الباتروس” يحتوى حوالى ٤٣٠ غرفة تقدم كافة الخدمات السياحية طبقا للمواصفات العالمية، ويوفر الأمن والأمان، ويتكامل مع المشروعات السياحية التى تشهدها منطقة مدخل قناة السويس مثل مشروع ساحة مصر وأعمال تطوير وإنشاء العديد من المولات والقرى السياحية الفندقية التى تتم على أعلى مستوى.

وناقش الاجتماع عددا من الإجراءات المتعلقة بإنشاء المشروع السياحى الجديد الذي يقيمة رجل الأعمال كامل أبو علي، والذى يأتى ضمن المشروعات السياحية المتميزة التى تتم ببورسعيد مؤخرا.

ولفت المحافظ إلى أن المشروع السياحى يوفر كافة اشتراطات الأمن والأمان ويعد إضافة كبيرة لمحافظة بورسعيد ويضاهى كبرى المشروعات السياحية العالمية، وواجهة سياحية وحضارية أمام زائرى بورسعيد من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى أن المشروع يسهم فى توفير حوالى ٦٠٠ فرصة عمل لأبناء بورسعيد، ويثرى الجانب السياحى والخدمات المقدمة فى هذا المجال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى