استثمار

فندق ومركب عائم ببورسعيد ينضمان لمجموعة الباتروس السياحية على مدخل قناة السويس

نجحت مفاوضات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مع رجل الأعمال والخبير السياحي كامل أبو على، لإنشاء مشروع سياحى عالمي لأول مرة على المدخل الشمالي لقناة السويس ببورسعيد، والذى يمثل إضافة سياحية وأمنية للمدينة، فى إطار الطفرة التى تشهدها بورسعيد مؤخرا فى المجال السياحى.

أعلن عن ذلك محافظ بورسعيد فى لقائه، اليوم الأربعاء، لمناقشة الجوانب المتعلقة بإقامة مشروع الفندق والمركب العائم “الباتروس” بحضور رجل الأعمال كامل أبو على، وقيادات أمن المحور، وأمن الموانىئ، والجمارك وهيئة قناة السويس، وعدد من الجهات الأمنية.

اقرأ أيضا  «التأمنيات الاجتماعية»: درسنا جميع تظلمات العلاوات الخمس بمشاركة التفتيش المركزي

يذكر أن مشروع الفندق العائم “الباتروس” يحتوى حوالى ٤٣٠ غرفة تقدم كافة الخدمات السياحية طبقا للمواصفات العالمية، ويوفر الأمن والأمان، ويتكامل مع المشروعات السياحية التى تشهدها منطقة مدخل قناة السويس مثل مشروع ساحة مصر وأعمال تطوير وإنشاء العديد من المولات والقرى السياحية الفندقية التى تتم على أعلى مستوى.

وناقش الاجتماع عددا من الإجراءات المتعلقة بإنشاء المشروع السياحى الجديد الذي يقيمة رجل الأعمال كامل أبو علي، والذى يأتى ضمن المشروعات السياحية المتميزة التى تتم ببورسعيد مؤخرا.

اقرأ أيضا  السيسي يتفقد معدلات الإنجاز في مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة (صور)

ولفت المحافظ إلى أن المشروع السياحى يوفر كافة اشتراطات الأمن والأمان ويعد إضافة كبيرة لمحافظة بورسعيد ويضاهى كبرى المشروعات السياحية العالمية، وواجهة سياحية وحضارية أمام زائرى بورسعيد من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى أن المشروع يسهم فى توفير حوالى ٦٠٠ فرصة عمل لأبناء بورسعيد، ويثرى الجانب السياحى والخدمات المقدمة فى هذا المجال.

اقرأ أيضا  محافظ القاهرة: علينا الاستفادة من خبرات الأعوام السابقة لاستقبال موسم الأمطار

وقدم محافظ بورسعيد الشكر إلى رجل الأعمال لحرصة على إقامة ذلك الصرح السياحي بالمحافظة، مشيرا إلى أن بورسعيد تنتظر إقامة ذلك الكيان السياحي الذي يعد إضافة كبيرة لمنظومة السياحة بالمحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى