مشروعي للتقسيط

أسعار عربيات مشروعي للتقسيط

عربيات مشروعي من أفضل السيارات الذي يمكن للمواطنين الحصول عليها، حيث أن شركة مشروعي تساعد المواطنين الذين لديهم رغبة في الشراء أفضل تجربة تقسيط عربيات، يمكنك شراء سيارة بحد أقصى 25 سنة لتاريخ إنتاجها  وأيضاً من خلال نظام تقسيط ميسر يبدأ من 6 شهور حتى 36 شهر، عن طريق اتباع أبسط الخطوات مع مجموعة من الإجراءات القليلة وبساطة اصدار مستندات الترخيص.

أسعار عربيات مشروعي

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن عربيات مشروعي تحديداً أن هناك زيادة وارتفاع في أسعار السيارات بوجه عام، لذا يكون التقسيط هو الحل الأمثل للحصول على السيارة التي تريدها بدلاً من الكاش لعدم توافر قيمة السيارة الذي يتطلب دفعه على الفور، لا يتوقف خدمات الشركة إلى هذا الحد بل أنها تقدم عروض تقسيط على الأجهزة الكهربائية والموبايلات و الموتوسيكلات والتروسيكلات والتوك توك.

بالإضافة إلى ذلك يقوم بتقديم الكثير من القروض الصغيرة لكل شاب لديه الرغبة بأن يقيم المشروع الخاص به، وتوفر الشركة السداد على دفعات مريحة ليتمكن من الحصول على قرض ميسر.

عربيات مشروعي
عربيات مشروعي للتقسيط

اسعار عربيات مشروعي

تعتبر شركة مشروعي واحدة من أهم وأشهر شركات الدعم والتمويل والتقسيط بمصر، يمكنك من خلالها الحصول على عربيات مشروعي التي تسهل الكثير من الخدمات التمويلية للعملاء، فقد تم تأسيس تلك الشركة في عام 2009 وتكن من أحد الشركات التابعة إلى عبور أوتو.

والهدف من إنشائها هو تقديم التمويلات إلى الشباب لمساعدتهم على تمويل مشروعاتهم وتحقيق جميع أحلامهم إلى جانب مساعدتهم مباشرةً لزيادة الإنتاج أو ما يعرف بالدخل المحلي مما يساهم على رفع مستوى الاقتصاد والتنمية المصرية من خلال فتح آفاق المختلفة لكافة المجالات التي يفهمون بها مثل المجالات الصناعية والتجارية أو بمجالات خدمية تفيد العديد من المواطنين.

فوائد عربيات مشروعى

عندما نتحدث عن فوائد عربيات مشروعي يأتينا الحديث عن فوائد التعامل مع شركة مشروعي، حيث أنها من أهم الشركات التي تم إنشاؤها خصيصاً للشباب الذين يريدون إقامة مشروعهم الخاص بهم، لذا تقوم بمساندتهم لإقامة مشروعات صغيرة ومن فوائد التعامل مع الشركة التالي:

  • تعمل على توفير كافة الخدمات الخاصة بتمويل المشروعات الصناعية والخدمية والتجارية.
  • تقوم بتقديم فترات سداد مختلفة والتي تختلف على حسب المشروع نفسه.
  • تساعد الشباب في الحصول على جميع أنواع المركبات سواء كانت سيارات شخصية أو ميني فان، أو سيارة أجرة أو شاحنات بمختلف الأحجام أو تروسيكل أو موتوسيكل.
  • يوجد لدى الشركة أكثر من 200 فرع في جميع أرجاء جمهورية مصر العربية.
  • توفر بحد أقصى للتقسيط 2 مليون جنيه مصري فأكثر.

عربيات مشروعي للتقسيط بدون مقدم

الشركة تختلف عن أي شركة تمويلات أخرى فهي تقدم خدمة عربيات مشروعى للتقسيط بدون مقدم، وتلك من الخدمات المميزة الذي يكون إيجادها من الأمور الصعبة، حيث أنها تسمح للعميل شراء السيارة التي يريدها ودورها هنا يكون وسيط بين البائع والمشتري من خلال سداد قيمة السيارة كاملاً ومن ثم يحصل عليها العميل بالتقسيط الميسر من الشركة التي تولت هي مهمة السداد بدلاً عنه.

الجدير بالذكر أن الشركة توفر عربيات مستعملة بالتقسيط مع تسهيلات سداد طويلة تبدأ من 6 شهور حتى 36 شهر، وتقوم بتقسيط كافة أنواع السيارات المختلفة التي يحتاج لها العميل سواء كان للاستخدام الشخصي أو للعمل مثل الشاحنات المتوسطة والصغيرة وسيارات الأجرة، بحد أقصى يصل إلى 2000.000 جنيه مصري، ويمكن لكل من مستوفى الشروط التقدم للشركة لطلب خدمة التقسيط بدون مقدم وأطول فترة سداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى