عقارات
أخر الأخبار

«صروح للتطوير» تضخ 4.5 مليار جنيه استثمارات بمشروعاتها خلال العامين المقبلين

تعتزم شركة صروح للتطوير والاستثمار العقاري ضخ استثمارات بقيمة 4.5 مليار جنيه بمشروعاتها خلال العامين المقبلين، كلها تمويلات ذاتية، وذلك في إطار خطة الشركة للإسراع بمعدلات التنفيذ بمشروعاتها.

قال هاني البنداري، رئيس مجلس إدارة شركة صروح للتطوير والاستثمار العقاري، إن الشركة لديها عدة مشروعات متنوعة ما بين سكني وإداري وتجاري تقوم بتنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة، أبرزها مشروع ” انترادا” وهو مشروع سكني متكامل يقع على مساحة 72 فدان ويضم 3 آلاف وحدة سكنية.

وأضاف ف تصريحات خاصة، أن المشروع يضم مركز تجاري على مساحة 900 متر، وبدأت الشركة ف إنشاءات المشروع، وتتولى شركتي ديتاك وريدكون للمقاولات تنفيذ أعمال مقاولات بالمشروع بقيمة 400 مليون جنيه حاليا، موضحا أنه تم الوصول بحجم التنفيذ للطابق الأول بالمشروع بالإضاف لإنهاء أعمال تحت الأرض.

وأشار إلى أن إجمالي استثمارات المشروع تتراوح بين 10 و 12 مليار جنيه، وتم تسويق نحو 1200 وحدة بالمشروع منذ إطلاقه حتى الآن، على أن يتم طرح مشروع “سيتادل” بنهاية ديسمبر المقبل، وهو برج تجاري إداري على مساحة 15 ألف م ومساحة بيعية تصل إلى 22 ألف م، بإجالي استثمارات تبلغ 1.2 مليار جنيه.

وأوضح أنه تم البدء في أعمال الحفر بالمشروع ومن المخطط الانتهاء من تنفيذه خلال 3 سنوات، كما طرحت الركة مؤخرا مشروع “ستريب مول” على 4 مراحل، ومن المخطط بدء التسليمات بالمشروع اعتبارا من سبتمبر 2022.

وأكد أن العاصمة الإدارية الجددة تعد مستقبل التنمية في مصر، كما ستكون وجهة استثمارة لكافة المطورين العقاريين المحليين والأجانب وخاصة مع حجم التنمية المتسارع الذي يتم بالمشروع، بالإضافة إلى بدء انتقال الموظفين للمقرات الحكومية خلال النصف الأول من العام المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى