مشروعي للتقسيط

مميزات شركة مشروعي للتقسيط والمنتجات التي توفرها للعملاء 2024

في خطوات بسيطة تقدم شركة مشروعي للتقسيط اهم الخدمات التي يحتاجها العميل والتقسيط بأسهل الإجراءات حيث نتعرف خلال سطور هذه المقالة عن منتجات شركة مشروعي المتوفرة وفروعها في كافة المحافظات وكيفية التواصل مع كل فرع من خلال ارقام الهواتف الخاصة بها، فتابعوا معنا.

شركة مشروعي للتقسيط

تعد مشروعي للتقسيط التي انطلقت في عام 2009 وكانت أولى منتجاتها في الأسواق الدراجات البخارية من افضل الشركات المتخصصة في التمويل وتوفير خدمات التقسيط وتمويل المشروعات الصغيرة.

تعتبر هذه الشركة واحدة من شركات غبور اوتو المعروفة في مصر والوطن العربي وقد نجحت مشروعي في تحقيق الشهرة الواسعة منذ عام 2009 حتى عامنا هذا التي أصبحت تمتلك في ما يزيد عن 100 فرع في اغلب المحافظات المصرية.

توفر منتجات مشروعي خدمات وفوائد عديدة للشباب والخريجين الذين يبحثون عن فرص عمل بعيدًا عن الروتين الحكومي والوظائف التي باتت منعدمة في أسواق العمل حيث اصبح بإمكان الشاب استغلال وقت فراغه في تقسيط عربة ذات ثلاث عجلات (تو توك) أو تقسيط سيارة والعمل عن طريق توصيل الركاب وقضاء المشاوير وتحقيق الربح.

ويعتبر مصر وتقسيط التوك توك واحد من العديد من المشاريع التي تقدمها هذه الشركة حيث يوجد غيره الكثير والكثير من تمويل لمشروع دواجن، تمويل مشروع بقالة، تمويل مشروع خياطة بالإضافة إلى تقسيط الأجهزة وتقسيط السيارات والجرارات الزراعية.

مشروعي للتقسيط الموبايلات

تعتبر الموبايلات من بين المنتجات والأجهزة التي تقوم شركة مشروعي بتقسيطها، إذ تتيح الشركة للعميل الحصول على الهاتف المفضل بالتقسيط وبإجراءات ميسرة للغاية عن طر خدمة عملاء شركة مشروعي التي تقدم كل المعلومات التي يحتاج العميل إلى معرفتها من شروط وأوراق مطلوبة ووثائق ثبوتية.

شركة مشروعي تقسيط التوك توك

تضم الشركة أقسام المنتجات المتنوعة والتي تتضمن التوك توك والعربات والتروسيكلات وغيرهم من منتجات تشمل جرارات زراعية وسيارات جديدة أو مستعملة.

يمكن لصاحب القسط التواصل مع الشركة عن طريق أرقام الهواتف الخاصة بكل فرع أو من خلال التوجه إلى الفرع مباشرة ومقابلة المدير أو الموظف المسؤول للتعرف على كل تفاصيل التقسيط كما يمكن الدخول إلى موقع شركة مروعي على الإنترنت من هنا واختيار أيقونة منتجاتنا ثم قراءة التفاصيل والشروط المطلوبة.

شركة مشروعي للتقسيط
مشروعي تقسيط

مشروعي أوتو تقسيط

توفر شركة مشروعي تقسيط العربيات عبر خطوات بسيطة وإجراءات سهلة إضافة إلى فترة سداد مناسبة ومريحة للعميل.

تبدأ فترة السداد أو التقسيط من 6 أشهر إلى 36 شهر كما تتولى الشركة تخليص كل الإجراءات كالرخص ومستندات الترخيص وغيرها.

شركة مشروعي للتقسيط
شركة مشروعي للتقسيط

مميزات مشروعي أوتو تقسيط

  • توفر الشركة خدمات تقسيط جميع موديلات العربيات والسيارات المستعملة بحد أقصى 25 عام.
  • تقدم كافة أنواع المركبات من: سيارات، ميني فان، تكاتك، باص، شاحنات، موتوسيكلات، تروسيكلات.
  • توفر مشروعي تقسيط حتى إلى 2,000,000 جنيه مصري.
  • يمكن دفع مقدم 21% فقط من قيمة المنتج.
  • توفر أطول فترات سداد بداية من 6 أشهر حتى 36 شهر.
  • فروع شركة مشروعى تقسيط متوفرة حول أكثر من مئتي فرع بمحافظات مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى