أخباراتصالات وتكنولوجيا

سيحصل Microsoft Teams على دعم تسجيل الدخول متعدد الحسابات في ديسمبر

أضافت شركة مايكروسوفت إلى خارطة طريق Microsoft 365 ميزة مطلوبة كثيرًا ، وهي القدرة على إضافة حسابات متعددة إلى Microsoft Teams. أضافت مايكوسوفت هذه الميزة بهدوء إلى خريطة الطريق الخاصة بها أمس 3 نوفمبر.

ستقوم مايكروسوفت بتمكين مستخدمي Teams من إضافة حسابات إضافية وتغيير صور ملفات التعريف الخاصة بهم والتبديل بين الحسابات والمؤسسات من خلال الإعدادات ، وفقًا لخريطة الطريق. من المقرر أن تصل هذه الميزة إلى التوافر العام في Teams في جميع أنحاء العالم ، قياسي ومتعدد المستأجرين والتعليم ، جنبًا إلى جنب مع الحكومة السحابية ، في ديسمبر 2020 ، كما تقول خارطة الطريق.

حاليًا ، لا يدعم Teams لسطح المكتب تسجيل الدخول متعدد الحسابات. للتبديل إلى حساب مختلف ، يجب على المستخدمين تسجيل الخروج من أحد الحسابات وتسجيل الدخول إلى حساب آخر. لديهم أيضًا بعض الحلول بما في ذلك استخدام علامة تبويب التصفح المتخفي في متصفحاتهم لاستخدام حسابين مختلفين في وقت واحد.

هناك مئات الطلبات في سلاسل رسائل متعددة في موقع ملاحظات UserVoice من Microsoft Teams لهذه الميزة ، والتي يعود تاريخها إلى عام 2016 ، إن لم يكن من قبل. لذلك تُعد هذه إضافة مفيدة جداً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى