أخبار

مدير فندق: نحتاج خطة حكومية لتنشيط السياحة في «دهب» بعد تراجع الإشغالات

تراجع الاشغالات بسبب الحرب على غزة

طالب الخبير السياحي وائل حبيب مدير عام فندق سفير دهب المملوك لشركة مصر للفنادق احدي شركات وزارة قطاع الأعمال العام التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق بضرورة إطلاق مبادرات حكومية لتنشيط السياحة في مدينة دهب بعد تعرضها للتراجع الشديد علي خلفية الآثار السلبية للحرب علي غزة.

وأضاف أن مصر مستقرة وأمنة تماما والأمور مستقرة وأمنة في مدينة دهب وجنوب سيناء بالكامل حيث يوجد عدد من السياح الألمان والانجليز يتواجدون ومقيمون في فنادق دهب.

جنوب سيناء تحتاح خطة حكومية لتنشيط السياحة

وأوضح أن من أهم المطالب التي يطالب بها العاملين في مدينة دهب من الحكومة خلال عام 2024 وعقب الانتهاء من الانتخابات الرئاسية هو العمل على تنشيط السياحة في مدينة دهب وجنوب سيناء كونها تعرضت الأزمة كبيرة للغاية.

وأشار الي أن التأثير السلبي على تراجع معدل السياحة سيعمل علي فرض البطالة في المنطقة بعدما كانت جاذبة لفرص العمل المختلفة بخلاف تراجع الإيرادات التي تجنيها الفنادق الحكومية ومن ثما تراجع العائد للدولة من هذه الفنادق.

مطالب بفتح أسواق جديدة لجذب السياحة لمدينة دهب

وأوضح أنه لابد من العمل علي تنمية وتنشيط وجذب السياحة الي مدينة دهب خاصة أن الموسم الشتوي يعد من المواسم الهامة التي تسهم في جذب السياحة الي مدينة جنوب سيناء خاصة مدينة دهب التي تمتاز بجذبها للسياحة العالمية والداخلية.

تنشيط السياحة في دهب واجب قومي ورسالة أمن للعالم

وأوضح أن تنشيط السياحة في مدينة دهب واجب قومي كبير ورسالة للعالم بأن مصر مستقرة وأمنة للغاية.

نرشح لك: خبير اقتصادي يكشف تأثير الحرب في غزة على الاقتصاد المصري (فيديو)

رئيس هيئة تنشيط السياحة يلتقي بأحد أهم منظمي الرحلات بالسوق الروسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى