استثمار

رئيس الوزراء يوجه بتشكيل مجموعة عمل لمتابعة تنفيذ بروتوكولات ومشروعات التعاون مع العراق

ترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اجتماع الحكومة الأسبوعى عبر تقنية الفيديو كونفرانس، حيث يتم خلاله استعراض ومناقشة عدد من الموضوعات الحيوية فى مختلف المجالات.

وفى مستهل الاجتماع، تحدث رئيس الوزراء عن الزيارة التى قام بها إلى دولة العراق الشقيقة، على رأس وفد وزارى رفيع المستوى، وذلك فى إطار دعم وتعزيز أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين.

اقرأ أيضا  «Ecomondo» يتحدي «كورونا» ويطلق أكبر حدث رقمي.. «الأسبوع الأخضر»

مدبولى يوجه بمتابعة بروتوكولات التعاون مع العراق وسرعة تحويلها إلى حيز التنفيذ

ووجه فى هذا الصدد بأهمية المتابعة المستمرة من الوزراء المعنيين، لجميع مذكرات التفاهم وبروتوكولات التعاون التى تم توقيعها في الزيارة، والعمل على سرعة تحويلها إلى حيز التنفيذ فى أقرب وقت ممكن، بما يساهم فى تحقيق مصالح البلدين المشتركة.

اقرأ أيضا  وزارة التخطيط تعلن ملامح «خطة المواطن الاستثمارية» في شمال سيناء

وأكد على ضرورة إعداد تقرير متابعة يرصد مدى التقدم والنجاح فى تحقيق وتنفيذ تلك الموضوعات، ونوه إلى تشكيل مجموعة عمل من مجلس الوزراء سوف تعمل على المتابعة الدقيقة لهذا الملف.

وأكد رئيس الوزراء أن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بأهمية العمل على تعزيز أطر التعاون مع الاشقاء فى دولة العراق.

ومن ناحية أخرى، أشاد الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء بالمشروعات التى افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بداية الأسبوع الجارى فى شرم الشيخ.

اقرأ أيضا  نائب اتحاد المقاولين العرب: نأمل أن يحقق ملف إعمار العراق تقدمًا ملموسًا

وطالب مدبولي جميع الوزارات بالاستمرار فى بذل المزيد من الجهد لاستكمال المشروعات التى يتم تنفيذها، والتى تساهم بدورها فى توفير توفير المزيد من الخدمات المقدمة للمواطنين، إلى جانب رفع مستوى جودتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى