اتصالات وتكنولوجيا

شركة Exemore: منصة إلكترونية جديدة لتصدير الملابس المصرية لجميع دول العالم

منصة إلكترونية جديدة تتيح لكل أصحاب مصانع الملابس المصرية التسويق إلى منتجاتهم في كل دول العالم وبيع منتجاتهم بدون أي جهد أو عناء، ما يهدف إلى زيادة حجم التصدير للمنتجات المصرية في السوق العالمي..

حيث أطلقت شركة «Exemore» للتجارة والتسويق الإلكتروني، أول متجر إلكتروني عالمي لبيع وشراء منتجات الملابس المصرية في كل أنحاء العالم؛ بهدف دعم الصناعة المصرية وفتح أسواق عالمية جديدة للمنتجات المصرية من خلال تصديرها للدول المختلفة.
وفى سياق متصل قال المهندس عمرو الشافعي، رئيس مجلس إدارة شركة «Exemore» للتجارة والتسويق الإلكتروني، إن فكرة إطلاق المتجر الإلكتروني جاء من عقيد ثابتة وواجب وطني بعد تأكيدات الرئيس السيسي على أن رواد الأعمال يجب أن يكونوا فاعلين في المجتمع والسوق المصري وهذا ما جعله يفكر في إنشاء ذلك المتجر.
وأضاف الشافعى  أن إيمان الشركة بجهود القيادة السياسية في تحقيق مستقبل واعد لمصر عن طريق تطوير الصناعة باعتبارها العجلة الأساسة في قطار التنمية للبلاد، كان هو الدافع الرئيسي في محاولة إيجاد حلول حقيقية للترويج إلى الصناعات المصرية في دول العالم.
وأوضح أنه من خلال المتجر الإلكتروني الذي يحمل اسم «Exemore» أيضًا، يمكن لجميع تجار الجملة والمشترين حول العالم من تصفح التصميمات المختلفة للملابس المصرية في جميع الموديلات وشرائها بطريقة سهلة وسريعة وبجودة عالية ودقة كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى