استثمارتقاريرمال وأعمال
أخر الأخبار

«ادكاش» و«امباير» تحصلان على نسبة كبيرة من تجارة الإعلانات في الشرق الاوسط

قال محمد عامر مدير التسويق بشركة ادكاش مصر و المدير التنفيذي لشركة منصة امباير ان الابتكار و الابداع في مجال التجارة الالكترونية يرتبط ارتباطا وثيقا بالسيد امين الحافظي وهو صاحب قدرات كبيرة، وذلك خلال رحلتهم الطويلة في مجال التجارة الالكترونية وتجارة الاعلانات فالرجل خلال رحلته تقلد العديد من المناصب المهمة فى مجال الرقمنة والتجارة الالكترونية وهو مطور للعديد من الشركات العالمية في العالم العربي كما انه مستشار في كبريات شركات التسويق الالكتروني بالاضافة الي انه جراند ماستر شركة ادكاش العالمية وهو مؤسس اول مدرسة عربية للوعي المالي والتنمية الذاتية .

منافس قوي في مجال تجارة الاعلانات 

واضاف المهندس محمد عامر الذي يحمل علي عاتقه مسئولية التطوير وبناء المجموعات وتوزيع الارباح مما تحولت معه ادكاش مصر إلى منافس قوي في مجال تجارة الاعلانات كاحد اهم الكيانات التي تتحكم في تلك التجارة في منطقة الشرق الاوسط و افريقيا وهو ما اعلنته احصائيات الشركة في مصر خلال احتفالها بعيد ميلادها الثاني.

واشار المهندس محمد عامر المدير التنفيذي لشركة امباير : اننا نسعي لمساعدة كل الطموحين أن يكونوا شركاء نجاح وأنا أشرف على كل التدريبات بنفسي علي هذا المشروع، وأسعى لتصنيع رجال وسيدات أعمال الكترونيين ناجحين ونجحت في هذا وكوّنت فيهم سمات القيادة ما يجعلهم ينافسون كبار القادة في العالم ولذلك فاننا نمنح شركاءنا من فريق العمل اكثر من 85% من أرباح الشركة كي يصلوا فعلاً للثراء .

ونحاول أن يربح كل الشركاء وبنفس الحظوظ سواء الأوائل ام المنضمين مؤخراً هنالك شركاء مدة انضمامهم أسبوع أو اسبوعين وحققوا أرباح خيالية فكل من ينضم لهذا المشروع هو شريك المشروع وليس مجرد عميل او زبون كما اننا لا نشترط لانضمام اي شخص شهادة ولا خبرة ولا اي شيء يعيقهم من الاستفادة من هذا المشروع

ارباح الشركة يتم توزيعها علي عدد من الباقات

و يضيف عامر ان ارباح الشركة يتم توزيعها علي عدد من الباقات التي تمثل مزارع ربحية في اطار من القانون الذي تنظمه السلطات في مصر

واشار الي ان اصرار شركاء النجاح علي تحقيق اهدافهم واثبات قدرتهم علي النجاح و الاستحواذ على جزء من الاعلانات الالكترونية يمثل هدف حقيقي لاكثر من 20 الف من فريق العمل.

من جانبه اكد خالد المرسي مدير تسويق جلوبال ادكاش مصر عدد من المفاجات و الحوافز والارباح و التي سوف تبدٱ من شهر يونيو 2024 وكذلك اسعار الباقات ان شركة جلوبال ادكاش مسجلة قانونيا فى المغرب ومصر والجزائر وتونس وليبيا والعراق.

وهى فروع من الشركه الام جلوبال جولدن اكس، المسجله قانونيا بتركيا والتي انشات عام 2012 ، وقد دمجت الشركة بين اقوي واكبر الصناعات فى العالم، بينها صناعة البيع المباشر وصناعة التطبيقات، والبرمجيات وصناعة الايجار وتجارة الاعلانات.

محور و دينامو العمل الحقيقي في رحلة ادكاش

محمد عامر مدير تسويق ادكاش مصر والذي يمثل محور و دينامو العمل الحقيقي في رحلة ادكاش مصر كونه رجل المهام الصعبة و احد الركائز المهمة في تكوين المجموعات و التنسيق الشامل للاستحواذ علي سوق التجارة الالكترونية و تجارة الاعلانات في مصر بما يحقق طفرة هائلة في اقرار مفاهيم التدفق المالي و التدريب وصناعة المحتوي

محمد عامر اكد ان جلوبال ادكاش مصر واحدة من اقوي كيانات التجارة الالكترونية بما تقدمه الشركة من ارباح لفريق العمل
مضيفا ان شركة جلوبال ادكاش هي الشركة الوحيدة عالمياً التي تدمج أربعة من اقوي الصناعات في الاقتصاد الذكي الحديث فقد أنهت احتكار أرباح صناعة الاعلانات و الاشهارات و جعلها من حق أي شخص يمتلك هاتف ذكي.

كما انها الشركة الوحيدة عالمياً التي تمتلك حقوق إيجار شاشات الهواتف الذكية حول العالم وجعلها من أهم المنتجات التي تستطيع تأجيرها و الاستفادة منها، وهي الأولى التي دمجت صناعة التسويق عبر العلاقات مع صناعة تطوير البرمجيات والتطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية.

بزنس الأون لاين

الدكتورة ايمان ابو العز مدير تسويق في أدكاش مصر ان الشركة هي الوحيدة عالمياً التي تقدم لكل مالكي الهواتف الذكية حول العالم أبسط و أسهل طريقة الدخول للمستقبل الرقمي من اوسع ابوابه خاصة في مصر و منطقة الشرق الاوسط.

واضافت ابو العز ان الشركة حاليا قد وصلت لمرحلة الانطلاق الفعلي وذلك بعد التحديثات الاخيرة والقوية التي اعلنها مستر امين الحافظي والتي حولت ذلك المجمتع الالكتروني الى مجتمع متكامل من بزنس الاون لاين

بعد ان وفرت الشركة مجموعة من التطبيقات الخدمية المجانية للعملاء والتي تهدف لمساعدة مختلف الجمهور العادي من تطبيقات خاصة بالصحة والتغذية والرياضة والالعاب الذكية التي تطور من ذكاء مستخدميها

من جانبها، قالت هالة منصور احد عضوات التسويق بادكاش مصر ان التحديث احتوي على سوق ماركت بليس نفس الموجود بالفيس بوك والذي يتيح عمليات البيع والشراء لكل الناس.

بالاضافة لتطبيق لسوق العقارات لدخول عالم العقارات وتجارتها بشكل رسمي وشرعي ومتنوع، وهناك ايضا اكاديمية لتعليم اهم الكورسات الخاصة بمجال التسويق الالكتروني وخلق ريادة الاعمال.

أضافت هالة منصور أن هذا البيزنس في خلال شهور قليلة يمكن لاي شخص طموح ان يحقق منه نجاح حقيقي وقوي ماديا على ارض الواقع وان هذا ماحدث مع كل الشركاء الذين استطاعوا ان يحققوا ارباح قوية جدا من شراكتهم في هذا المشروع الذكي والعبقري وانه الملاذ الحقيقي لتحقيق الثراء المشروع وفق هذي المنظومة والمشروع المعروف عالميا بارباحه القوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى