أخبار

بنك قناة السويس يُطلق حزمة من الأوعية الادخارية الإسلامية

أعلن بنك قناة السويس، عن طرح حزمة جديدة من الأوعية الادخارية والاستثمارية الإسلامية الرائدة والتي تقدم مجموعة واسعة من الحلول لتلبية كافة متطلبات عملائه من الأفراد والشركات.

وقال البنك في بيان، إنه يمكن للعملاء التمتع بالعديد من الخيارات من خلال الأوعية الجديدة المتاحة بالجنيه والدولار، حيث تشمل الحزمة صكوك الودائع والشهادات لآجال متعددة بصيغة الوكالة بالإضافة إلى حسابات التوفير والحسابات الاستثمارية بصيغة المضاربة بأسعار مميزة وبتنوع دورية صرف العائد.

ويأتي طرح حزمة الأوعية الادخارية والاستثمارية الجديدة بهدف جذب فئات جديدة من العملاء من خلال تلبية احتياجاتهم الفريدة وتوفير خيارات ادخارية متعددة بما يحقق مصالحهم، بالإضافة إلى جذب عملاء جدد.

وقال حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، إن البنك يهتم بشكل متواصل بطرح مختلف المنتجات التي تمنح العملاء قيمة مضافة تتناسب مع احتياجاتهم.

وأوضح أن هناك طلبًا متزايدًا على الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وهو ما يتطلب ابتكار منتجات جديدة بمزايا فريدة من نوعها حيث يمارس البنك الصيرفة الإسلامية منذ عام1983  تحت اشراف لجنة فتوي من علماء الشريعة.

ويقدم البنك صكوك الودائع بالجنيه المصري والدولار الأمريكي بصيغة الوكالة بمدد تتراوح بين شهر إلى عام كامل للأفراد والشركات، كما يعرض البنك صكوك شهادات ادخارية بصيغة الوكالة لمدة ثلاث سنوات بالجنيه للأفراد بعائد ثابت ومتغير وبالدولار للأفراد والشركات بعائد ثابت.

وتخضع صكوك الودائع والشهادات لصيغة الوكالة والتي بموجبها يضمن البنك الحد الأدنى من العائد على المبالغ المستثمرة من قبل عملائنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى