بنوك

بنك التعمير والإسكان يخطط لافتتاح مقره بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال 2021

يخطط بنك التعمير والإسكان افتتاح مقره الجديد بالعاصمة الإدارية الجديد خلال العام المقبل؛ تماشيا مع توجهات الدولة بضرورة الإسراع بتنفيذ وتشطيب مقرات البنوك في العاصمة الإدارية لتكون جاهزة للعمل مع بدء انتقال الحكومة، لما تمثله من أهمية كبيرة في دعم الاقتصاد المصري في الفترة المقبلة.

وقال حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، إنه من المخطط أن يكون بنك التعمير والإسكان من أوائل البنوك المصرفية تواجدا بالعاصمة الإدارية.

اقرأ أيضا  2 مليار جنيه حجم أعمال «ماتيتو» أفريقيا فى «العلمين الجديدة»
حسن غانم رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان

وبحسب بيان صادر من البنك، قام حسن غانم بتفقد مبنى البنك بالعاصمة للوقوف على آخر المستجدات والتطورات التي وصلت إليها أعمال البناء والتشطيب بالمبنى استعدادا لبدء العمل فيه خلال عام 2021.

وذكر غانم أن مبنى البنك يقع في حي المال والأعمال بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويتوسط الطرق والمحاور الرئيسية بالعاصمة وبجوار حي الوزارات وخاصة وزارات المجموعة الاقتصادية.

اقرأ أيضا  المصرف المتحد يطلق خاصية الدفع اللاتلامسية عبر الصراف الآلي والبطاقات البنكية

وأوضح أن المبنى قد صمم وفقا لأحدث ما وصلت إليه النظم الهندسية، الفنية والتكنولوجية، وتم البدء في أعمال الإنشاءات للمقر الجديد منذ أكتوبر 2019 وتقوم بتنفيذه شركة أوراسكوم للإنشاءات ويتضمن المقر الإداري للبنك وشركاته، بالإضافة إلى فرع رئيسي للمصرف بمساحة إجمالية تقدر بـ 35000 متر مربع ومن المخطط أن يتم الانتهاء من أعمال الإنشاء والتشطيب وتجهيز المبنى للعمل بكامل طاقته خلال عام 2021.

اقرأ أيضا  المشروعات القومية رفعت نسبة التعافى من كورونا إلى 80%
مقر البنك بالعاصمة الإدارية الجديدة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى