اتصالات وتكنولوجيا

بأيدي مصرية.. إطلاق أول تطبيق «سوبر» متعدد الخدمات يوفر 5 مليون فرصة عمل

أطلقت شركة سمارت تكنولوجي، تطبيق «علاء الدين»، وهو أول تطبيق سوبر متعدد الخدمات في مصر والشرق الأوسط بالنظام البيئي المتكامل EcoSystem .

يتضمن التطبيق أكثر من 100 خدمة منها حجز ركوب السيارات، وتوصيل الأطعمة والمشروبات، والتجارة الإلكترونية، والمدفوعات، وغيرها الكثير من الخدمات المتنوعة التي تلبى الإحتياجات اليومية للعملاء.

قال طارق سليمان، العضو المنتدب لشركة سمارت تكنولوجي، إنه فخور بشباب مصر ، وتدشين أول تطبيق سوبر متعدد الخدمات في الشرق الأوسط بأيادي وتكنولوجيا مصرية بنسبة 100% .

وأضاف أن التطبيق يتميز باستخدام الجيل الخامس من التقنيات مع مراعاة معايير السلامة والآمان لجميع مستخدميه. مشيراً إلى أن تلك الأنشطة تنمو بسرعة شديدة في ظل ركود غالبية الأنشطة الاقتصادية الأخرى .

وتابع أن «سمارت تكنولوجي» كشفت عن المبادرة لتتيح أول نموذج للامتياز الرقمي Digital Franchaise في مصر بنظام الاقتصاد التشاركي، وهذا يمكن الشباب من الحصول على حق الامتياز الرقمي لتطبيق علاء الدين في منطقتهم أو مدينتهم.

وأوضح أن ذلك دون أية تكاليف أو رسوم شهرية أو سنوية، وسوف تعزز «سمارت تكنولوجي» مبادرتها وتحقيق هدفها الرئيسي وهو توفير فرص العمل لرواد الأعمال الشباب من الجنسين، وتشجيع المشروعات الناشئة.

وأكد العضو المنتدب لشركة سمارت تكنولوجي، إن المبادرة لا تلزم الشباب بأي خبرات سابقة في تلك المجالات، ولكن الشركة تكون معنية بتقديم دورات تدريبية مجانية وتيسر لهم جميع أنواع الدعم الفني والتسويقي واللوجيستي اللازم لنجاح المشروع وتحقيق أقصى ربح.

واختتم طارق سليمان، أن المشروع سوف يوفر أكثر من 5 ملايين فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، خلال 5 سنوات، وأكثر من مليون مقدم خدمة في مختلف المجالات المهنية والحرفية والتجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى