أخباربنوك
أخر الأخبار

شروط الحصول على «قرض مستورة» من بنك ناصر

يقدم بنك ناصر الاجتماعي، باستمرار أحدث العروض لجميع عملائه المسجلين والراغبين، وهي تفاصيل الحصول على قرض مستورة، المقدم من البنك بشروط ميسرة.

تفاصيل الحصول على قرض مستورة

علمًا أن القرض مخصص لتمويل المشروعات المتناهية الصغر التي تقوم بها السيدات، ويمكن للراغبين، الحصول على القرض من خلال فروع البنك الموزعة بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، فقط بشروط ميسرة تتناسب مع الجميع ويأتي هذا القرض من البنك، بهدف مساعدة تلك الفئة من المواطنين وتشجيعهم على إقامة المزيد من المشروعات.

قرض مستورة المقدم من بنك ناصر لتمويل السيدات

كما يقع قرض مستورة المقدم من بنك ناصر لتمويل السيدات، ضمن المبادرة الرئاسية التي تم إطلاقها، أثناء توقيع بروتوكول التعاون الذي تم إطلاقه بين صندوق تحيا مصر وبين البنك، ويقوم البروتوكول في المقام الأول على دعم المرأة وتمكينها من الناحية الاقتصادية، وذلك من خلال نظام التمويل المقدم للمشروعات التي تؤسسها، وفقًا لما نشرته أسواق للمعلومات.

وتجدر الإشارة إلى أنه في يونيو الماضي 2022، كشف بنك ناصر عن قراره، برفع الحد الأقصى لتمويل مستورة، ليصبح 50 ألف جنيه بعدما كان 30 ألف جنيه، كذلك قرر البنك مد فترة السداد، لتصبح 3 سنوات بعدما كانت عامين فقط، وأخرج البنك حتى اللحظة، 20 ألف قرض بإجمالي 345 مليون جنيه، خلال فترة لا تتعدى ال5 سنوات، منذ تم إطلاق المبادرة للمرة الأولى في عام 2017 وحتى اللحظة.

وخلال السطور التالية، نرصد معكم أبرز المعلومات المتعلقة بقرض مستورة المقدم من بنك ناصر الاجتماعي في النقاط التالية:

تفاصيل قرض مستورة من بنك ناصر

  • القرض قيمته تبدأ من 4 آلاف جنيه وحتى 50 ألف جنيه.
  • السداد متاح حتى 36 شهر.
  • الحد الأدنى للعمر المقبول للمستفيد 21 سنة والحد الأقصى 60 عام.
  • تقديم الطلب والحصول على القرض من أي فرع تابع للبنك.

كما يقوم البنك بالإضافة للقرض المقدم، بمتابعة المشروعات عينيًا، وتقدم حزمة أخرى من الخدمات الغير مالية، ومن أنواع المشروعات التي يقوم البنك بتمويلها، المشروعات البسيطة كالنحت على الخشب والزخارف والتطريز والتفصيل وتربية المواشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى